أعلن المدرب روبرتو مارتينيس أن مدافع المنتخب البلجيكي تيموثي كاستاني سيغيب عما تبقى من منافسات كأس أوروبا 2020، بعد تعرضه لكسرين في محجر العين خلال فوز بلاده على روسيا 3-0، أمس السبت.

   واصطدم ظهير ليستر سيتي الانجليزي مع دالر كوزاييف الروسي في الدقيقة ال26 ودخل مكانه توما مونييه الذي سجل هدفا وصنع تمريرة حاسمة.

  وكشف مارتينيس أن كاستاني الذي كان يخوض غمار أول بطولة كبرى في مسيرته أدخل المستشفى وخضع لفحوص كشفت عن تعرضه "لكسرين في محجر العين".

 ومن ناحية أخرى، طمأن مارتينيس عن اصابة المدافع يان فيرتونغن في كاحله التي اجبرته على الخروج قبل حوالي ربع ساعة من النهاية مؤكدا انها "اقل خطورة".

     وغاب أمس السبت صانع ألعاب مانشستر سيتي الانجليزي, كيفن دي بروين المصاب بكسرين في الأنف ومحجر العين اليسرى تعرض لهما في الخسارة أمام تشلسي في نهائي رابطة أبطال أوروبا، إضافة إلى لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني أكسيل فيتسل. وخاض إدين هازار 18 دقيقة بعدما دخل بديلا إثر موسم عانى فيه من الإصابات مع ريال مدريد الاسباني.

وتلتقي بلجيكا مع الدنمارك في كوبنهاغن الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثانية قبل أن تواجه فنلندا في سان بطرسبورغ يوم 21 جوان.

وأج

الرجوع إلى الأعلى