قرر نادي ميلان الإيطالي، مكافأةالمدافع الدانماركي سيمون كيير بعد الموقف البطولي الذي قام به في واقعة سقوطزميله في المنتخب، كريستيان إريكسن، خلال مباراة الدانمارك وفنلندا يوم السبتالماضي، برسم الجولة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا (يورو-2020).
وذكرت شبكة "سبورت ميدياسيت" أن الميلان "يريد منح سيمون كيير شارة القيادة في الموسم القادم بعد أن ظهر بشخصية قيادية رائعة في واقعة كريستيان إريكسن".
وأوضحت الشبكة أنه في ظل اقتراب رومانيولي من مغادرة ميلان، والرحيل المؤكدلجيانلويجي دوناروما، فإن الجميع أصبح متفقا على ضرورة منح شارة قيادة الفريقلسيمون كيير في الموسم المقبل.
وخطف سيمون كيير الأضواء بالدور القيادي الرائع الذي قام به خلال سقوط كريستيان إريكسن مغشيا عليه، في لقطة حبست أنفاس الجماهير حول العالم، لأن اللاعب كاد أن يفارق الحياة لولا تدخل الطاقم الطبي الذي أنعش قلبه بالصدمات الكهربائية.
وكان سيمون كيير أول من وصل إلى إريكسن وقام بتعديل وضعية رأسه لمنعه من بلعلسانه، كما أنه أول من طلب تدخل الطاقم الطبي، بعدها طلب من زملائه أن يطوقواإريكسن حفاظا على خصوصيته من عدسات الكاميرات من جهة، وعلى مشاعر الجماهير فيالملعب وخلف شاشات التلفاز من جهة أخرى، ثم توجه لمساندة زوجة إريكسن التينزلت إلى أرضية الميدان لمعرفة ما يحدث، وأخيرا طلب الاستبدال من المباراة لكييطمئن على حالة زميله الذي تم نقله إلى المستشفى.

 

الرجوع إلى الأعلى