بات مهاجم المنتخب الوطني أدم وناس يسيل لعاب عديد الأندية، مع انطلاق سوق التحويلات الصيفية الحالية، رغم ارتباطه مع نادي نابولي إلى غاية جوان 2022، إلا أن مهاجم الخضر تلقى عديد العروض، وآخرها من طرف نادي بيشكتاش التركي، الذي يصر على التعاقد مع وناس.
وأكدت أمس الصحافة التركية أن إدارة نادي بيشكتاش، مستعدة لتقديم عرض في حدود 5 ملايين أورو، للتعاقد مع مهاجم المنتخب الوطني، غير أن إدارة نادي الجنوب الإيطالي، ترفض التخلي عن خدمات وناس بأقل من 8 ملايين أورو، وهو السعر الذي حددته من قبل.
وفي السياق ذاته، فإن إدارة النادي التركي تضع وناس أولوية، في الوقت الذي كشف فيه وكيل أعمال مهاجم الخضر رشيد غزال، بأنه لم يتلق بعد العرض الرسمي من طرف بطل الدوري التركي، ما يفتح الأبواب إلى إمكانية التفكير في تحضير خليفته، على اعتبار أن وناس يمتلك نفس مواصفات غزال، ويلعب في نفس منصبه.
وكان وناس قد بصم على موسم مقبول، رغم أنه أعير على مرتين إلى ناديي كالياري وكروتوني على التوالي، حيث شارك في 16 مباراة، سجل فيها 3 أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة، دون أن ننسى تألقه مع المنتخب الوطني، أين وقع مؤخرا رابع أهدافه مع الخضر في 14 مشاركة.
ولم تكشف بعد إدارة نابولي عن إمكانية الاحتفاظ بوناس من عدمه، وكل شيء متوقف على قرار المدرب الجديد لنادي الجنوب الإيطالي سباليتي، الذي خلف المدرب غاتوزو.
جدير بالذكر، أن وناس متواجد حاليا في إسبانيا وبالضبط في منطقة إيبيزا، أين يقضي عطلته رفقة زميله في المنتخب بن ناصر.
                                                        حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى