تداولت أمس، عدة  تقارير صحفية أن النجم كريستيانو رونالدو عرض خدماته على مانشستر سيتي، الذي ينشط في صفوفه قائد الخضر رياض محرز.
وأكدت صحيفة "لا كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، مصمم على الرحيل عن فريقه جوفنتوس قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وعرض نفسه على مانشيستر سيتي، فيما قالت وسائل إعلام أخرى، أن جوفنتوس مستعد للتخلي عن اللاعب مقابل 30 مليون أورو.
وينتهي عقد رونالدو مع نادي السيدة العجوز، في 30 جوان المقبل، لكنه يرغب في الرحيل هذا الصيف.
وحسب الصحيفة الإيطالية دائما، فإن وكيل أعمال البرتغالي خورخي منديز عرض كريستيانو رونالدو على مانشستر سيتي، الذي يبحث عن مهاجم يدعم به خطه الأمامي، خاصة بعد رحيل أغويرو، وتعطل التعاقد مع هاري كاين .
يأتي هذا، في وقت تم تداول أيضا فرضية عودة رونالدو إلى النادي الملكي، وفي هذا السياق وخلال البرنامج التلفزيوني الإسباني "الشيرينغيتو"، قال مراسل البرنامج إيدو أغيري الذي يعتبر صديقا لرونالدو، إن المدرب أنشيلوتي يريد استعادة البرتغالي، قبل أن يسارع مدرب الريال لنشر تغريدة عبر موقع "تويتر" جاء فيها :"كرستيانو رونالدو هو أسطورة ريال مدريد وله كل حبي واحترامي لكن لم أفكر بالتوقيع معه .. نتطلع للأمام" !                                                 ق - ر

الرجوع إلى الأعلى