وضعت إدارة نادي ريال مدريد ضمن دائرة اهتماماتها ثلاثة لاعبين لتدارك غياب اللاعب داني كارفاخال بداعي إصاباته المتكررة، من بينهم الجزائري يوسف عطال، الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي والذي يحوز بطاقة زيارة محترمة.
وحسب موقع إسباني، فإن عطال يملك المواصفات الفنية المطلوبة، التي يبحث عنها الطاقم الفني للفريق الملكي على مستوى منصب الظهير الأيمن، في ظل تراجع مستوى لوكاس فاسكيز مقارنة بالموسم المنقضي. وسينافس لاعب الخضر على هذا المنصب، ظهير ليفربول ترينت أرنولد صاحب 22 سنة والمتعاقد مع فريقه إلى غاية 2024، إلى جانب لاعب تشيلسي ريس جيمس الذي تحول إلى ركيزة أساسية في فريقه.
واستنادا لذات الموقع، فإن لعنة الإصابات التي ظلت تلاحق كارفاخال، بقدر ما أفرزت حالة من القلق في بيت الريال، بقدر ما أعادت فتح باب النقاش، إلى درجة أن الإدارة لم تتأخر في القيام برحلة البحث عن الحلول المناسبة، ومن ورائها ظهير أيمن جديد، حيث تدرس إمكانية اللجوء لخدمات عطال، بالنظر لخبرته ومهاراته الفنية وتحركاته الدائمة على الجهة اليمنى.
وما يزيد من حظوظ خريج مدرسة نادي بارادو في الانتقال إلى الفريق الملكي، الوضعية الصعبة للثنائي الناشط في الدوري الإنجليزي أرنولد وجيمس، والمتواجدان ضمن قائمة المستهدفين، بفعل تمسك فريقهما بخدمات كلاهما.
وانطلاقا من هذا، ترى مصادر إعلامية إسبانية بأن عطال (25 سنة) يوجد في رواق جيد لخلافة كارفاخال، رغم اكتفائه بالمشاركة مع فريقه نيس في ثلاث مباريات فقط، منذ بداية الدوري الفرنسي للموسم الجاري.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى