واصل لاعب المنتخب الوطني سعيد بن رحمة، تألقه مع ويست هام الانجليزي، من خلال مساهمته الفعلية في فوز فريقه على نادي «رابيد فيينا» النمساوي، ضمن الجولة الثانية من نظام المجموعات لمسابقة «الأوروبا ليغ»، وذلك بنتيجة (2 ـ 1)، حيث وقع الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع(د90+4)، وبطريقة جيدة.
 وبذلك يكون مهاجم الخضر، قد سجل أول أهدافه في تاريخ مشاركاته في المنافسة القارية مع الأندية الأوروبية، رافعا حصيلته الشخصية إلى 4 أهداف، مع  تمريرتين حاسمتين بألوان ويست هام، وهذا على اختلاف المنافسات الرّسمية.
وقدّم بن رحمة مستوى راقيا ومميزا، إلى درجة اختياره أحسن لاعب في المقابلة، بعد أن دفع به مدربه الإسكتلندي مويس في التشكيلة الأساسية، معتمدا عليه طيلة التسعين دقيقة، كانت كافية لتأكيد الفورمة المتواجد عليها، ما جعله يحظى بتقدير موقع «سوفاسكور» الذي منحه تقييما مرتفعا بلغ 7.4 على 10، نظير بروزه اللافت ودقة تمريراته، التي بلغت 88 بالمائة مع صنعه ثلاث فرص محققة لزملائه.
تألق بن رحمة وخطفه الأضواء، قابلته خيبة أمل مواطنه آدم وناس الذي تجرع مرارة الهزيمة مع فريقه  نابولي الإيطالي في حديقته، وعلى يد سبارتاك موسكو الروسي بنتيجة (2 ـ 3)، لحساب ذات الدور من كأس الاتحاد الأوروبي.
ورغم دخوله بديلا بداية من الدقيقة (82)، إلا أن شجاعة وناس لم تكن كافية لقلب الموازين، حتى وإن كان هذا التعثر لن يؤثر على معنويات الدولي الجزائري، الذي يحظى بثقة مدربه الجديد المصر على الاحتفاظ به، إدراكا منه بقيمة بفنياته ومهاراته، التي جعلته يكون إحدى أبرز الأوراق الرابحة في نابولي.
من جهة أخرى، لم يشارك مهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني مع فريقه أولمبيك ليون الفرنسي في المواجهة أمام « بروندبي» الدانماركي بداعي الإصابة، حيث كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن  ترقب  المدرب «بيتر بوش» أي مستجدات عن إصابة الدولي الجزائري وعودته إلى الميادين.                    م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى