عادت الصحافة الإسبانية والكتالانية على وجه الخصوص للحديث عن اهتمام نادي برشلونة بخدمات المدافع الأيسر للمنتخب الوطني رامي بن سبعيني، كون مسؤولي الفريق يرونه أفضل خليفة لجوردي ألبا الذي تقدم به السن.

وأشارت جريدة «ناسيونال كتالونيا»، أن بن سبعيني يتواجد ضمن قائمة من عشرة لاعبين، يريد مدرب البرصا الجديد تشافي هيرنانديز ضمهم لتشكيلته في المستقبل القريب، رفقة أسماء أبرزها الدوليان الإسبانيان فيران توريس وداني أولمو.
وحسب ذات المصادر، فإن ابن قسنطينة من العناصر التي أقنعت المدرب تشافي والمدير الرياضي لبرشلونة ماتيو أليماني، خاصة أنهما تحصلا على تقارير إيجابية بخصوص لاعب الخضر، الذي لفت انتباه أيضا الرئيس خوان لابورتا، وهو ما أكدته جريدة «الناسيونال» الأسبوع الماضي، قبل أن تعود مصادر ثانية، وتؤكد مرة أخرى أن رامي محل اهتمام جدي من طرف المدرب الجديد للنادي الكتالاني.
ويأتي اهتمام تشافي بخدمات بن سبعيني، كونه يرى بأن الأخير يمتلك مواصفات اللاعب القادر على تطبيق أسلوب لعب برشلونة الذي يعتمد على الاستحواذ.
ووصفت الصحيفة الإسبانية بن سبعيني باللاعب ذو المستوى العالي، بعد تألقه في مسابقتي دوري الأبطال و»البوندسليغا»، مضيفة بأن مهمة الظفر بخدماته لن تكون سهلة، كونه متابع حسبها من كبار الفرق الأوروبية، في مقدمتها العملاق بايرن ميونيخ، حيث أوضحت بأن الأخير مهتم بضم صاحب 26 عاما، إلى جانب كل من عمالقة الدوري الإيطالي جوفنتوس وروما وإنتر ميلان.
جدير بالذكر، أن رامي بن سبعيني لا يزال مرتبطا مع غلادباخ حتى صيف 2023، غير أنه يرفض التمديد، رغبة منه في تغيير الأجواء بداية من الصيف القادم، خاصة في حالة تألقه في المونديال القادم رفقة المنتخب الوطني.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى