عاد لاعب وسط وقائد مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، البرازيلي فرناندينيو إلى بلاده للدفاع عن ألوان فريق بداياته أتلتيكو باراناينسي، حسب ما اعلن عنه الفريق البرازيلي امس الاثنين .

   ووقع صاحب الـ37 عاما، الذي فاجأ مدربه في سيتي الإسباني جوزيب غوارديولا بإعلانه الرحيل عن حامل لقب البطولة الانجليزية، بعدما أمضى في صفوفه تسعة مواسم، بقراره بالانضمام الى نادي باراناينسي لمدة عامين ونصف العام.

   وصرح فرناندينيو في مؤتمر صحفي لدى وصوله إلى مدينة كوريتيبا الجنوبية "يسعدني العودة الى الوطن(...) انا مدرك أنه يمكنني تطبيق القليل من كل ما حققته في هذه الأعوام باللعب في أوروبا".

   وصدم البرازيلي مدربه غوارديولا في شهر أبريل الماضي بعدما أعلن رغبته بالرحيل عن النادي بعد الوصول الى نهاية عقده هذا الصيف.

    وكشف لاعب الوسط عن قراره عشية مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي مسابقة رابطة أبطال أوروبا التي وصل فيها سيتي الى نصف النهائي قبل الخروج على يد ريال مدريد الإسباني المتوج لاحقا باللقب.

  وفوجئ غوارديولا حينها بقرار قائد الفريق حيث قال "لم أكن أعلم! هذا خبر جديد" مضيفا" لم أعرف بذلك. سنرى ماذا سيحصل. لا أعرف ماذا سيحصل" مضيفاان فرناندينيو كان "لاعبا رائعا لمانشستر سيتي".

وأج

الرجوع إلى الأعلى