اكد ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ان منتخب بلاده سيكون في اتم الجاهزية مع إعطاء اشارة انطلاقة منافسات كأس العالم 2022 يوم 20 نوفمبر المقبل .

   وحلت الأرجنتين في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

   وقال نجم الكرة الارجنتينية في تصريحات صحفية : "نحن جاهزون لمواجهة أي منافس، الجهاز الفني يعمل بجدية لفرض أسلوبه مهما كان الخصم", مضيفا ان "كأس العالم بطولة صعبة، تفاصيل صغيرة قد تؤدي إلى الخروج، لكن هذا المنتخب جاهز للمنافسة وسيقاتل بقوة".

    وتابع نجم برشلونة السابق "في كأس العالم 2018 بروسيا زاد الحديث عن سهولة مجموعة الأرجنتين، لكن الأمور لم تكن كذلك، تعادلنا في أول مباراة وخسرنا أمام كرواتيا وعانينا من أجل تجاوز نيجيريا. من المهم أن تحقق الفوز في المباراة الأولى، لبث الثقة في نفوس اللاعبين وخوض باقي المشوار بأعصاب هادئة ".

   واشار ميسي الى ان الفوز بكوبا أمريكا العام الماضي لحظة رائعة، الانتصار يغير كل شيء، ويجعل الأمور تسير على ما يرام, مبينا ان منتخب الأرجنتين قدم أداء رائعا في النسخ السابقة بكأس العالم وكوبا أمريكا، لكن الفارق أن هذا الجيل حالفه الحظ في التتويج بلقب، "وهي لحظة استثنائية لي بعدما حققت كل شيء مع برشلونة، وتعرضت لانتقادات شديدة بعد كل إخفاق مع المنتخب ".

   وحول فريقه باريس سان جيرمان أوضح ان هدف الفريق واضح وهو الفوز برابطة ابطال أوروبا " خرجنا الموسم الماضي بسيناريو صادم بسبب تفاصيل صغيرة بعد أداء مباراتين رائعتين ضد ريال مدريد " .

   وأضاف "إنه موسم استثنائي، لأن كأس العالم ستقام في الشتاء، لكن رابطة الأبطال مسابقة صعبة، الأفضل لا يفوز دائما باللقب، التفاصيل مهمة وخطأ واحد قد يكلفك الخروج..لكننا مستعدون للحظات الصعبة، ويمكننا أن نكون على قدر المسئولية ".

   جدير بالذكر ان المنتخب الأرجنتيني يعتبر من بين أفضل منتخبات كأس العالم تاريخياً، فهو حامل اللقب في نسختين ويعد من أبرز المرشحين الدائمين الذين ينافسون على اللقب.. وتشارك الأرجنتين للمرة الـ18 من أصل 22 نسخة أقيمت حتى الآن من المونديال.

وأج

الرجوع إلى الأعلى