نفى المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، وجود شرط جزائي في عقد المهاجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند يسمح له بالرحيل إلى ريال مدريد.

  وأوضحت تقارير الصحفية في وقت سابق أن صفقة هالاند مع سيتي تحتوى على بند يسمح للاعب(22 عاما) الانضمام إلى ريال مدريد في صيف عام 2024.

   ونفى مدرب السيتي بيب غوارديولا، لصحيفة "ذا اتليتك" ذلك تماما، مؤكدا على عدم وجود أي بنود خاصة برحيله إلى أي ناد في عقده مع مانشستر سيتي.

   وقال مدرب مانشستر سيتى: "هذا غير صحيح، ليس لديه شرط جزائي لريال مدريد أو أي فريق آخر،" مضيفا" لدي شعور بأنه سعيد للغاية هنا وسنحاول معه ومع الآخرين أن نجعله سعيدا هنا، وأنه يستمتع بوقته في ملعب الاتحاد".

    وانتقل هالاند إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي، قادما له من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 65 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

   وكانت تقارير صحفية قد اشارت الى وجود بند في عقد هالاند، يسمح له بالرحيل في 2024، مقابل دفع 160 مليون يورو، دون الرجوع إلى مانشستر سيتي.

   وأحرز هالاند 19 هدفًا في 12 مباراة منذ انضمامه إلى حامل لقب البطولة الإنجليزية الممتازة، بما في ذلك 14 هدفا في ثماني مباريات سجل خلالها ثلاثيات متتالية على أرضه.

وأج

الرجوع إلى الأعلى