عبر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن رغبته في التتويج بلقب مونديال 2022، وقال رونالدو، خلال مؤتمر صحفي عقده أمس: «لقد تعافيت بالفعل، وأشعر بأنني مستعد لبدء كأس العالم بأفضل صورة ممكنة».
وتابع: «نملك إمكانيات هائلة، لكن علينا التفكير في مباراة غانا والتقدم بهدوء، وسيتطور المستوى بدءا من ذلك اللقاء.. وإذا كنا الفريق الأفضل فسنصل إلى النهائي، الفريق البطل سيكون هو الأفضل.. نملك مجموعة شابة وهذا مزيج جيد».
وأضاف: «الفوز (بالمونديال) سيكون سحريا، لا نفتقد أي شيء ولدينا كل شيء.. التتويج بكأس العالم سيكون رائعا، لكن كل الفرق تريد الفوز، وليس نحن فقط.. سنعمل بتركيز كي نصبح الأبطال»
وحول ذكرياته في كأس العالم، أجاب: «لدي ذكريات جيدة، وأخرى ليست كذلك، مثل أي شيء في الحياة.. كؤوس العالم تكون مختلفة، العالم يتوقف، الكل يريد مشاهدة المباريات والتحدث عن المسابقة».
وحول الفرق المرشحة للقب، قال «الدون»: «تملك البرازيل والأرجنتين وفرنسا الحظوظ الأفضل، وهناك إسبانيا وألمانيا.. لكننا شاهدنا في (يورو) 2016 أننا قادرون على تحقيق المفاجأة وفرض أنفسنا».
من جهة أخرى، قال رونالدو إن توتر علاقته بناديه مانشستر يونايتد، لا يعني على الإطلاق تشتيت تركيزه مع منتخب البرتغال.
وأضاف: «نخوض بطولة مهمة، وبالنسبة لنا الفوز بكأس العالم بمثابة حلم كبير نتمنى تحقيقه، ولا يوجد شيء يفقدني التركيز مع المنتخب». وأكد أنه لا يتأثر بأي أمور خارج الملعب، حيث ينصب كل تركيزه على مساعدة منتخب بلاده لتحقيق الانتصارات في المونديال، خاصةً أنها بطولة كبرى وصعبة.
كما طالب رونالدو وسائل الإعلام بعدم توجيه الأسئلة لزملائه في المنتخب عنه باستمرار، معربا عن ثقته في قدرة البرتغال على تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم.

الرجوع إلى الأعلى