كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن قائد الأسود الثلاثة هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا أثار الخوف والقلق لدى الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي وبات مهددا بالغياب عن المباراة القادمة امام الولايات المتحدة الامريكية في دور المجموعات بالمونديال.

    وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن هاري كين، مهاجم وقائد المنتخب الإنجليزي، اضطر لإجراء فحوصات طبية، في الدوحة بعد شكوك بشأن إصابة في الكاحل تعرض لها خلال الفوز على إيران 6-2.

     وأضافت الصحيفة ،أن هاري كين مشكوك في مشاركته خلال اللقاء المهم أمام المنتخب الأمريكي، يوم الجمعة المقبل، في إطار ثاني لقاءات المنتخبين في المجموعة الثانية، ما يشكل ضربة قوية للمنتخب الإنجليزي.

     وأصيب هاري كين أمام إيران وشعر بانزعاج خلال تدريبات المنتخب الإنجليزي، ما دفع المدرب غاريث ساوثغيت للإصرار على خضوعه لفحوصات طبية دقيقة.

     ويأمل منتخب إنجلترا أن تكون الإصابة بسيطة، وقال المدرب الانجليزي"أعتقد أن هاري كين بخير، تلقى تدخلا سيئا لكنه واصل اللعب في المباراة، وقمنا بتغييره في النهاية لشعورنا أنها الفترة التي يجب فيها أن نجري التغيير".

     وعانى هاري كين من مشاكل في الكاحل سابقا رفقة فريقه توتنهام، لكن المشاكل تقلصت في الموسمين الأخيرين، ويخشى المنتخب الإنجليزي أن تعاود الإصابة في الفترة الحالية المهمة التي يسعى خلالها للتنافس على لقب كأس العالم 2022.

    ولم يسجل هاري كين هداف النسخة الماضية في روسيا، أي هدف، في فوز المنتخب الإنجليزي 6-2 على إيران في بداية مشواره في نهائيات كأس العالم بقطر، واكتفى بصناعة هدفين.

   ويتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لمنتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز، بعد تعادلهما 1-1، فيما يتذيل منتخب إيران المجموعة بدون نقاط .

وأج

الرجوع إلى الأعلى