كشفت تقارير صحيفة، اليوم الخميس، أن الكولومبي خوان كوادرادو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم قد يجتمع مرة أخرى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر السعودي.

   وينتهى عقد خوان كوادرادو مع نادي يوفنتوس الإيطالي في يونيو 2023، حيث دخل اللاعب الفترة الحرة من عقده والتي تتيح له التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى ناديه.

   وكتبت صحيفة "آس" الاسبانية أن النصر يعمل على ضم العديد من لاعبي البطولات الأوروبية الكبرى لمزاملة رونالدو، مضيفة أن كوادرادو يرحب بالذهاب إلى السعودية بمجرد انتهاء عقده مع يوفنتوس، أو الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

   وأوضح نفس المصدر أن اللاعب سيجد عقدا بمبالغ كبيرة وحياة كرة قدم جديدة، كما أن ديفيد أوسبينا سيتوسط للتعاقد مع كوادرادو، وأنه سيحصل على موافقة كريستيانو رونالدو، زميله السابق في يوفنتوس.

     ولعب الكولومبي 34 عاما للعديد من الأندية أبرزها، إنديبندينتي ميديلين، أودينيزي، ليتشي (إعارة)، فيورنتينا، تشيلسي ويوفنتوس الذي يلعب له منذ 2015.

     و يواجه نادي النصر، مساء اليوم الخميس بملعب 'مرسول بارك'، منافسه نادي الطائي تحت أنظار رونالدو للحفاظ على قمة البطولة السعودية، ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية للموسم الحالي 2022-2023.

  ومن المن تظر أن يحضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقاء ملعب 'مرسول بارك'، لكنه لن يشارك فيه، بسبب عدم إتمام إجراءات قيده بقائمة الفريق حيث ينتظر النصر وصول بطاقته الدولية من إنجلترا.

   ويعتلي فريق النصر صدارة جدول ترتيب البطولة السعودية للموسم الحالي 2022-2023،بعد الوصول إلى الجولة الـ11، ويحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة جمعها من 11 مواجهة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقائين وخسارة مواجهة واحدة وله 25 هدفا وعليه 6 أهداف فقط.

واج

الرجوع إلى الأعلى