يتفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي على منافسه التقليدي وغريمه الأبدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما قبل ودية موسم الرياض المقررة ليوم 19 جانفي الجاري .

   وسيواجه كريستيانو رونالدو منافسه ليونيل ميسي وجها لوجه من جديد في مباراة باريس سان جيرمان الودية مع منتخب نجوم الهلال والنصر يوم 19 يناير الجاري، لتتجدد مواجهة الدون مع ليونيل ميسي نجم الفريق الباريسي.

    وسيكون كرستيانو رونالدو ضمن الأسماء المختارة للفريق الذي يضم نجوم الهلال والنصر، والذي سيتولى تدريبه المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني التاريخي لفريق ريفر بليت.

   ولعب رونالدو ضد ميسي 36 مباراة في جميع المسابقات، فاز نجم ريال مدريد السابق في 11 مباراة وتعادلا في 9 بينما حسم هداف برشلونة السابق بالفوز ب 16 مباراة .

     وكان آخر لقاء بين رونالدو وميسي في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يوم 6 مايو 2018 وتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق وسجل رونالدو هدفا وكذلك فعل ميسي.

     وبشكل عام شهد لقاء يوفنتوس وبرشلونة ضممن دور المجموعات برابطة أبطال أوروبا في يوم 8 ديسمبر 2020 والذي حسمه النادي الإيطالي بنتيجة (3-0)،وكان اخر مواجهات النجمين.

  وتقام المباراة الودية بمزيج من نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان يوم 19 يناير بمناسبة موسم الرياض.

   وقال الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر، في تصريحات نشرتها جريدة ليكيب الفرنسية، "ظهور رونالدو الأول لن يكون بقميص النصر، بل بقميص مختلط بين الهلال والنصر في المباراة الودية ضد باريس سان جيرمان يوم 19 يناير بالسعودية".

     وبدأت عقوبة إيقاف رونالدو لمباراتين، نتيجة قرار انضباطي من اتحاد اللعبة الإنجليزي، قبل لقاء الطائي، حيث سيتم إيقافه في مواجهتي الطائي والشباب، وستكون أولى مبارياته مع النصر ضد الاتفاق في الجولة الـ14، يوم 22 يناير الجاري، بملعب مرسول بارك بالرياض.

وأج

الرجوع إلى الأعلى