كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، أن نادى ريال مدريد يفكر في التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

   وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هالاند يعلم أن كارلو أنشيلوتي ومسؤولي ريال مدريد ينتظرونه للقدوم إلى "البرنابيو" موضحة أن النادي الملكي ينظر إلى النجم النرويجي على أنه أفضل مهاجم في العقد المقبل، لأنه يسجل ما بين 40 و50 هدفًا في الموسم الواحد.

   وأضافت الصحيفة، أن الشرط الجزائي في عقد هالاند لا يقل عن 200 مليون أورو، الا ان القائمين على ريال مدريد لا يعتبرون أن سعر هالاند باهضا مشيرة الي أن بعض مسؤولي الفريق الملكي أكدوا أن النادي قادر حتى على ضم النرويجي وكيليان مبابي إذا لزم الأمر".

 من جانبه، تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، مؤخرا حول مستقبله، وإمكانية رحيله عن الفريق الباريسي أو الانتقال إلي ريال مدريد الإسباني قائلا لوسائل الإعلام :"عام 2022 لم أعرف قراري قبل شهر مايو، لم أحدد اختياري بعد ولم أقرر، لا أحد يتحدث عن وضعي داخل النادي حاليا والمهم هو الفريق" مضيفا " لدي اتفاق مع رئيس باريس سان جيرمان بأن كل الأطراف محمية، المهم حاليا هو الفريق وليس مستقبلي".

 ودخل كيليان مبابي الفترة الحرة في عقده وأصبح يحق له التوقيع لأي ناد آخر دون العودة إلى ناديه باريس سان جيرمان.

وأج

الرجوع إلى الأعلى