هلال شلغوم العيد يحتفظ بالركائز ويستقدم 8 لاعبين
ضبطت إدارة هلال شلغوم العيد، بنسبة كبيرة التعداد الذي سيدافع عن ألوان الفريق الموسم القادم، في بطولة وطني الهواة، وذلك باستقدام 8 لاعبين جدد، مع النجاح في التجديد لخمسة من ركائز الموسم الماضي، في انتظار الفصل بصفة نهائية، في مصير العارضة الفنية.
وكان اللاعب خرباش ثامن المستقدمين، بعدما تم الاتفاق معه سهرة أول أمس، حيث أمضى بصفة رسمية على عقد، رسّم بموجبه العودة إلى «الهلال»، بعد تجربة مع اتحاد الحراش ثم جمعية وهران، لكن نوايا أبناء الشاطو في التنافس على ورقة الصعود، كانت كافية لإقناع اللاعب بالعودة إلى الفريق الذي تعلم فيه أبجديات الممارسة الكروية.
وفي نفس السياق، فإن صانع ألعاب الفريق الرديف لوفاق سطيف حافري التحق رسميا بصفوف هلال شلغوم العيد، حاله حال المهاجم لعموري من رديف مولودية العلمة، لأن إدارة الهلال تعتزم المزاوجة بين الخبرة والطموح في ضبط تعداد الموسم القادم.
إلى ذلك، فقد تدعم تعداد الفريق بخدمات المدافع المخضرم زرماني، لاعب اتحاد خنشلة، وكذا الثنائي سحنون وموزة من الجارة «بوقرانة»، إضافة إلى بن صديق من اتحاد الشاوية ولاعب أمل مروانة دلة.
من الجهة المقابلة، فقد تقرر الاحتفاظ ببعض العناصر، التي كانت تشكل النواة الأساسية للفريق الموسم الفارط، ويتعلق الأمر بالحارسين سعداوي وسالم، إضافة إلى دقيش، صويلح، بسام وحريزة، وهو السداسي الذي جدد العقود بصفة رسمية، في انتظار إتمام المفاوضات مع 4 لاعبين آخرين.
وبخصوص العارضة الفنية، أكد مصدر جد مقرب من إدارة النادي أن زهر الدين بوريدان يبقى من أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الهلال الموسم القادم.                   صالح / ف

الرجوع إلى الأعلى