ظفرت إدارة شباب باتنة بخدمات صانع ألعاب وفاق القل العامري رمزي الملقب ب»البرغوت»، حيث وقع أمس على طلب الإجازة، ليكون بذلك ثالث لاعب يتم انتدابه في الميركاتو الصيفي، بعد حارس وفاق تبسة جاب الخير ومهاجم اتحاد تبسة نويري.
مواصلة استقدام اللاعبين، ولو بشكل متأخر، أثارت تذمر وقلق رئيس الفرع صادق إفروجن المتواجد بالخارج، حيث دعا  إلى عقد اجتماع استثنائي اليوم، من أجل تحديد المهام لأعضاء فرع كرة القدم والبالغ عددهم (14 عضوا)، ووضع حد كما قال للفوضى السائدة في ظل الصراع الذي برز إلى السطح حول التداخل في الصلاحيات والقرارات الانفرادية.
 إفروجن الذي لم يتوان في تصعيد اللهجة، عبر للنصر عن تبرئة  ذمته من كل ما يحدث، موضحا أن الانتدابات التي يقوم بها بعض أعضاء الفرع، دون استشارته لا علم له بها، مهددا بفسخ الاتفاقيات المبرمة مع اللاعبين الثلاثة، معتبرا الاجتماع المقرر اليوم، بمثابة محطة لتنقية الأجواء، ووضع كل طرف في حجمه الحقيقي.
يحدث هذا في الوقت، الذي جدد رئيس النادي الهاوي لقمان مسعودان، عدم تدخله في شؤون الفرع، داعيا كل طرف إلى تحمل مسؤولياته، محذرا في ذات السياق، من مغبة توسيع رقعة الخلافات بين أعضاء فرع كرة القدم.                           م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى