ترعي يستعيد مواس ولطرش في انتظار حراث
عبر مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي، عن رضاه للفوز المحقق أمام وفاق القل، والذي سمح لفريقه بالانفراد بالريادة بالعلامة الكاملة، رغم أن الفوز لم يكن بالسهولة التي كان يتوقعها على حد تصريحه للنصر:» تشكيلة وفاق القل
خلقت لنا عدة صعوبات بتكتلها في الدفاع، وهو نفس ما عانينا منه في المقابلة الأولى أمام مروانة، وهو ما يجعلني
أقول بأننا نلعب أفضل وبأريحية كبيرة خارج القواعد».
أضاف مدرب الجمعية، بأنه دون بعض النقاط الايجابية والسلبية عن المقابلة وسيقوم بعرضها للاعبين قبل انطلاق حصة الاستئناف مثلما جرت عليه العادة.
أما فيما يتعلق بمستوى اللاعبين، بعد مرور ثلاثة جولات يضيف ترعي:»هناك تحسن مستمر من مقابلة إلى أخرى، ومن الناحية البدنية يمكن القول بأننا وصلنا لنسبة عالية من الجاهزية، أما من الناحية التقنية، فهناك تحسن وبعد الجولة الخامسة سيصل الفريق للانسجام المطلوب على حد تقديري».
من جهته، اعتبر مساعد المدرب لزهر رجيمي في حديثه للنصر، عقب نهاية المقابلة بأن منعرج اللقاء كان تصدي بولصنام لضربة جزاء في الشوط الأول، ما أعطى الثقة لبقية زملاءه، وجعلتهم يواصلون المقابلة بتركيز عالي وتسيير الفترات الصعبة من المقابلة بأعصاب هادئة، إلى غاية تسجيل الهدف الثاني المحرر.
وتابع رجيمي حديثه بالقول: "الانطلاقة بثلاث انتصارات متتالية، ستسمح لنا بالعمل بأريحية كبيرة والتحضير للمواجهات المقبلة، بمعنويات مرتفعة، والبداية بالخرجة المقبلة أمام شباب قايس، أين نطمح لتحقيق الفوز الرابع على التوالي".
هذا وتستأنف عشية اليوم، تشكيلة جمعية الخروب تحضيراتها بملعب عابد حمداني استعدادا للخرجة المقبلة أمام شباب قايس.
ويرتقب الطاقم الفني، عودة اللاعبين المصابين في صورة مواس وحراث، بالإضافة للمهاجم لطرش الذي يعول عليه ترعي كثيرا وكان قد اندمج مع المجموعة الأسبوع الفارط، لكن عدم جاهزيته جعلته يخرج من قائمة ال18 في مقابلة الدلافين.
ويراهن التقني الخروبي على تجهيز الثنائي مواس ولطرش لمقابلة قايس، في حين أن  المدافع العنابي حراث، لن يكون جاهزا بنسبة كبيرة، وقد يتأخر دخوله حتى موعد مواجهة آمل شلغوم العيد لحساب الجولة الخامسة.
من جهة أخرى، وبخصوص منحة الفوز على وفاق القل، فيتم تسويتها حسب الطريقة الجديدة المعتمدة في تسليم المنح، باعتبار أن الإدارة اتفقت مع اللاعبين على نظام تجميع منحتين بعد كل نتيجتين ايجابيتين.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى