كشف الطاهر عزيزة رئيس جمعية الشباب الرياضي رجاص، الناشط في بطولة القسم الجهوي الأول لرابطة قسنطينة الجهوية، أن الفريق سيلعب الموسم الرياضي الداخل (ينطلق يوم 6 أكتوبر) بالاعتماد على منتوجه المحلي وعلى مشتلة الفريق، مشيرا انه بالنظر للظروف المالية الصعبة للفريق، فالهدف المسطر حتى الآن يبقى ضمان البقاء.
 الطاهر عزيزة في حديث للنصر، أكد على أن غلة العمل التكويني،، الذي باشره الفريق قبل خمس سنوات، أصبحت جاهزة للاستغلال في منافسة صنف الأكابر، حيث بعدما كان الفريق يعتمد في التركيبة البشرية لتشكيلة الفريق، على 80 بالمائة من اللاعبين المستقدمين من خارج رجاص وولاية ميلة، انعكست النسبة وأصبح معظم التشكيلة من أبناء المنطقة، بل أن الفريق دفع ببعض اللاعبين الذين تكونوا وتربوا ضمن فئاته الصغرى، للعب في صفوف أكابر فرق أخرى، بالولايات المجاورة مثل سكيكدة وسطيف وأم البواقي وجيجل .
الاعتماد على المنتوج والطاقات المحلية، لم يقتصر على تشكيلة الفريق، بل امتد للطاقم الفني حيث أسندت مهمة تدريب الأكابر للمدرب بوساحة عبد المالك، الذي يساعده ابن المنطقة مخناش نبيل، فيما تولى مهمة التحضير البدني للفريق للسيد بوبكر بن حمادة، مع الإشارة أن رئيس الفرع هو السيد بولوسخ أسامة.
وعن الصعوبات المعترضة، كشف الطاهر عزيزة أن غياب الإعانات المالية منذ الموسمين الرياضيين الماضيين، يجعل مهمة التشكيلة والأطقم المؤطرة لها تقتصر هذا الموسم على ضمان البقاء.
ويعتبر الطاهر عزيزة رئيس النادي، أكبر الدائنين بعدما اعتمد على ماله الخاص لتلبية حاجيات الفريق في مرات عديدة، غير انه كشف لمسؤولي مديرية الشباب والرياضة بالولاية، عن قراره بإلغاء ومسح ديونه المستحقة على خزينة الفريق، وسجل ذلك كتابيا، ليبقى الفريق مدانا لمساهمين وممونين آخرين، بمبلغ مالي إجمالي لا يتعدى ال400 مليون سنتم.
إبراهيم شليغم

الرجوع إلى الأعلى