استأنف أول أمس، عناصر جمعية الخروب تحضيراتهم بملعب عابد حمداني، استعدادا للخرجة المقبلة إلى قايس لمواجهة الشباب المحلي.
 وعاد رفقاء الهداف بورقعة إلى التحضيرات، بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم الأخير على القل، الذي سمح لهم بالانفراد بالريادة، بالإضافة لحضور عدد معتبر من الأنصار الذين استقبلوا لاعبيهم بالتصفيقات.
 وشهدت الحصة عودة المدافع العنابي حراث، الذي ابتعد عن التدريبات لفترة طويلة منذ إصابته في تربص تونس، وهو ما جعل الطاقم الفني يخضعه لبرنامج خاص حتى يسترجع إمكانياته، ويكون حاضرا على الأقل في مقابلة الجولة السابعة.
وفي نفس السياق، حضر اللاعب رمزي مواس إلى الملعب بالزي المدني، وكان من المقرر أن يباشر التدريب مع زملائه بصفة عادية، بعد أن تخلص من آلام الإصابة التي تعرض لها في أضلعه في لقاء الجولة الأولى أمام مروانة، لكن الطبيب فضل منحه 10 أيام راحة إضافية، مما يعني غيابه عن مقابلة قايس، وهو ما وضع المدرب ترعي في ورطة، بعد أن كان يراهن على عودته وتجهيزه للخرجة القادمة.
وبالمقابل، سيكون المهاجم السابق لمولودية قسنطينة أيوب لطرش، معنيا بمقابلة قايس، بعد أن اندمج بصفة عادية مع المجموعة الأسبوع الفارط، وسيكون حاضرا لأول مرة في التشكيلة بعد أن غاب عن المقابلات الثلاث الأولى.
يذكر أن المدرب ترعي، برمج صبيحة أمس حصتين تدريبيتين، أين تدربت المجموعة في الصبيحة بغابة البعراوية، وبملعب عابد حمداني في الأمسية، على أن يعود إلى معدل حصة واحدة بداية من اليوم.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى