الغيابات تخيف حوحو قبل موعد السلاحف
شرع أمس، اتحاد خنشلة في تحضيراته للديربي الواعد، المقرر يوم الجمعة أمام شباب عين فكرون، في غياب 5 لاعبين، وهم سي أحمد وصيد وجامع وعبروق وقاسمي، وهو ما أثار قلق المدرب سمير حوحو، الذي يأمل في تواجد كامل التعداد، تحت تصرف الطاقم الفني قبل موعد الجمعة.
  حوحو، الذي دعا اللاعبين إلى التركيز على موقعة السلاحف، اعتبر التأهل في منافسة الكأس، ومواصلة المغامرة حافزا معنويا لمضاعفة الجهود، واستكمال مشوار البطولة بإرادة كبيرة وتحد أكبر رغم إدراكه بصعوبة الرهانات المطروحة.
من هذا المنطلق، يراهن محدثنا على استعادة جميع المصابين لمنح خيارات أوسع للجهاز الفني، في ظل طموح فريقه للعودة من ملعب عبد الرحمان علاق، بنتيجة تخول له البقاء في رواق السباق ومواصلة تضييق الخناق على ثنائي المقدمة.
  إلى ذلك، قدر مدرب الاتحاد سقف طموحات أبناء الشابور في السيدة الكأس بالدور ال32، معتبرا هذه المنافسة فرصة للعناصر الاحتياطية لكسب الخبرة والاحتكاك، مثلما أكده للنصر:»نحن نطمح للوصول إلى الدور ال32، كهدف أقصى، لأن غايتنا الأولى هي الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، وهو ما يعكس تركيزنا واهتماماتنا على وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم، وشحن بطارياتهم».
 من جهة أخرى، كشف مصدر مطلع عن رصد الإدارة منحة مضاعفة، من باب التحفيز للإطاحة بالفكرون، رغم الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وهو ما جعل الرئيس بوكرومة يدخل في سباق مع الزمن لتوفير السيولة اللازمة، تحسبا لتسوية مستحقات اللاعبين خاصة المتعلقة بالرواتب الشهرية.
 ويأمل بوكرومة في الإسراع في تسريح إعانات السلطات العمومية، إدراكا منه بأن الصعود، يستوجب توفير الكثير من الأموال.      
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى