شباب باتنة يرفض مواجهة مروانة في ملعب بريكة
قررت إدارة شباب باتنة، الطعن في مكان إجراء مقابلة الكأس أمام أمل مروانة، والمقررة يوم 23 نوفمبر الجاري، برسم الدور الجهوي الأخير، معتبرة ملعب بريكة لا يليق باحتضان هذه القمة الأوراسية.
 وحسب المدرب فيصل لعلاوي، فإن الطاقمين الإداري والفني، يأملان في تحويل هذه المواجهة نحو ملعب آخر، تتوفر فيه كل المقاييس، معتبرا ملعب عين ياقوت، أو مركب أول نوفمبر بباتنة الأنسب لاستضافة هذا الديربي.
 لعلاوي قال للنصر، أن رفض فريقه مواجهة الصفراء المروانية ببريكة، لا يمكن تفسيره بالبحث عن محاولة الظفر بأوراق رابحة إضافية للضغط على المنافس، بقدر ما يجسد كما أضاف في معرض حديثه، نية مسؤولي الفريق في برمجة المواجهة، بملعب يضمن الفرجة والحضور الجماهيري، وفق ما تقتضيه مميزات السيدة الكأس.
 إلى ذلك، وضع الطاقم الفني، اللاعبان زغلي ولحلوح خارج مخططاته في لقاء يوم الجمعة أمام وفاق القل، بسبب مقاطعتهما التدريبات، ليضاف هذا الثنائي إلى قائمة الغائبين التي يتصدرها غضبان المعاقب، مجددا تحذيراته من رد فعل محتمل من جانب الدلافين، الأمر الذي يستوجب في نظره توخي الحيطة وضرورة حمل مشعل التحدي، لكسب المعركة الميدانية.
 ولضمان التحفيز اللازم، وعدت الإدارة بصرف منحة الفوز على جمعية الخروب قبل يوم الجمعة، رغم الأزمة المالية الخانقة، سعيا منها لبعث الروح التنافسية، وسط اللاعبين الذين ظلوا يطالبون الإدارة الجديدة بمستحقاتهم العالقة.
  من جهة أخرى، أعلنت لجنة الأنصار وبالتعاون مع الإدارة عن تكريم مجموعة من اللاعبين السابقين، حملوا ألوان الشباب في عز أيامه، منهم الثنائي القلي بوطمين وقشير، إلى جانب الحارس عباس، حيث تعتزم تنظيم هذا الحفل على هامش مواجهة الدلافين.    
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى