حمل رئيس شبيبة بجاية بلقاسم حواسي، مسؤولية الأحداث التي عرفها اللقاء الذي جمع فريقه الأحد الماضي، بجمعية الشلف في إطار تسوية رزنامة البطولة، لأطراف محسوبة على الفريق.
وأكد حواسي في ذات السياق، إن هذه الأطراف روجت عشية مواجهة الشلف، إشاعة ترتيب المباراة بهدف تحريض الأنصار على الإدارة، التي باتت على حد تعبيره «تقلق»، بعد التغييرات التي أحدثتها في طريقة تسيير شؤون الفريق.
كما كشف رئيس الشبيبة، إن اللاعبين أدوا ما لديهم في ذات اللقاء، وقدموا كل ما لديهم لإحراز الفوز، رغم التعب الذي نال منه جراء توالي اللقاءات، مشيرا  إلى أن الرابطة تتحمل جزء من المسؤولية، لأنها رفضت طلب الفريق بتأخير مباراة الشلف إلى يوم الثلاثاء، بهدف خدمة المنافس.
 وقلل الرجل الأول  في الشبيبة، من شأن خروج فريقه من سباق الصعود، بعد الخسارة المسجلة أمام جمعية الشلف، وأكد أن  هدف الشبيبة قبل بداية الموسم، كان يتمثل في ضمان البقاء وليس اللعب على الصعود، بالنظر إلى الفترة الانتقالية التي عرفها بعد نهاية الموسم  الماضي،  قبل أن يشدد حواسي، على ضرورة الفوز بمباراة  الجولة القادمة أمام  مولودية سعيدة، لأجل حسم آمر البقاء بصفة نهائية.
 وعلى صعيد آخر، رفض الرئيس البجاوي، الخوض في العقوبة المسلطة عليه من قبل لجنة الانضباط، التي قررت إيقافه لمدة ثلاثة أشهر نافذة، وأكد في هذا السياق أنه لن يطعن في هذه
 العقوبة.                                أ/س

الرجوع إلى الأعلى