تجمع أسرة أمل مروانة، على أن الفوز في اللقاء أمام اتحاد خنشلة، يعد بمثابة طوق النجاة، ما يضع الفريق أمام حتمية تفادي التعثر، إن أراد الحفاظ على حظوظه في الإفلات من شبح السقوط، ولو أنه يدرك بأن مصيره لم يعد بيده، وهو الاعتقاد الذي تعكسه التحضيرات الجادة، التي يقوم بها وسط دعم كبير من الأنصار، الذين وعلى غير العادة، سيؤمون بأعداد غفيرة مدرجات ملعب رأس العيون.
المدرب سمير بوتمجت، ومن منطلق إدراكه بحقيقة الميدان وقيمة الرهان، فضل إبعاد اللاعبين على الضغط، مع التخفيف من شأن اللقاء، وجعله يكون في سياقه العادي، مثلما أكده للنصر:»أعتقد بأن الفريق لا يملك خيارا آخر عن الظفر بالنقط الثلاث لتعزيز رصيده، والاحتفاظ بكامل الحظوظ في البقاء، ما هو أكيد أن الطاقم الفني بصدد تحضير  كوموندوس لهذا الموعد الهام، وأنا على يقين من اللاعبين واعون بحجم المسؤولية المنتظرة».
 إلى ذلك، استعاد الفريق المهاجم بوشوك، الغائب عن الخرجة الأخيرة أمام الحراكتة، فيما تماثل للشفاء جميلي وحداد من إصابتهما، الأمر الذي سيمنح للجهاز الفني حلولا إضافية، في وقت التزم اللاعبون في اجتماع مصغر مع الإدارة عقد صبيحة أمس بالتضحية والتحلي بالروح القتالية من أجل تحقيق الفوز ولا شيء سواه.
 على صعيد آخر، قرر الرئيس ميدون اللجوء لورقة التحفيزات المالية من باب التحفيز وبعث الروح التنافسية في نفوس اللاعبين، حيث وعد برصد منحة معتبرة تسلم في غرف تغيير الملابس.
علما وأن هذه المواجهة، ستكون محل اجتماع مشترك للجنة الأمنية يوم غد الاثنين برأس العيون لاتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى