توشك تحضيرات اتحاد خنشلة للديربي الواعد أمام أمل مروانة على نهايتها، حيث يعمل المدرب تهامي صحراوي على وضع الروتوشات الأخيرة، وضبط عقارب الساعة على هذا الموعد، الذي يبقى يصنع الحدث ويحتكر حديث الشارع الرياضي بالولاية.
 صحراوي، ومن منطلق درايته بصعوبة المأمورية والطابع المحلي للمقابلة، لم يتوان في تخصيص الجزء الأكبر من حصة عشية أول أمس، للجانب البسيكولوجي لتفادي مضاعفة درجة الضغط على اللاعبين، ومحاولة وضعهم في أحسن أحوالهم النفسية، موضحا للنصر أن حقيقة الميدان، تفرض على فريقه احترام منافسه، والتحضير لمواجهته بكل جدية ودون التقليل من شأنه.
واستنادا إلى مدرب «سيسكاوة»، فإن تواجد كامل التعداد تحت تصرف الجهاز الفني، بعد استرجاع فراحتية الغائب منذ شهر، سيمنح خيارات أوسع، لتحضير الوصفة المناسبة، رغم افتقاد الفريق لخدمات بيطاط، الذي انتهى موسمه بداعي العقوبة، وأردف قائلا:» الفريق يتواجد في منحى تصاعدي، جسدته الروح المعنوية العالية للاعبين، لكن عليهم توخي الحيطة والحذر، وتفادي ارتكاب الأخطاء الفردية. صراحة، لمست حالة من العزم والتحدي على تخطي عقبة مروانة، الواجب احترامها».
على صعيد آخر، عمد والي الولاية إلى تنظيم حفلا رمزيا على شرف اللاعبين، بدار المعلم بحمام الصالحين، تم خلاله تكريمهم، سعيا منه لتعزيز معنوياتهم، وتحفيزهم على مضاعفة الجهود في لقاء الغد، لتشريف الكرة الخنشلية، ومد خطوة أخرى نحو الصعود.
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى