أعرب مدرب هلال شلغوم العيد إدريس بن مسعود عن تفاؤله الكبير، بقدرة فريقه على تحقيق المبتغى من سفرية أولاد جلال، والعودة بنقطة تكون كافية لتمكين الفريق من مد خطوة عملاقة نحو ترسيم البقاء، وأرجع سبب ذلك إلى الأجواء السائدة داخل المجموعة، سيما إصرار اللاعبين على رفع التحدي، وتفادي الهزيمة في هذه المواجهة.
وأوضح بن مسعود للنصر، بأن معنويات اللاعبين مرتفعة، سيما وأن الجنة المسيرة بقيادة الرئيس مخلوفي، راهنت على التحفيزات المالية في المنعرج الأخير من البطولة، سعيا لتحفيز المجموعة على تحقيق نتائج تسمح بالخروج نهائيا من دائرة الحسابات، وذلك من خلال تسديد أجرة شهرية، وكذا رصد علاوة بقيمة 5 ملايين سنتيم، في حال النجاح في العودة بنتيجة مرضية من أولاد جلال.
وبخصوص التعداد، أكد محدثنا بأن عوينة انضم إلى قائمة المقاطعين، وقد جسد ذلك بغيابه عن التدريبات، ليلتحق بالثنائي مصفار وبولكرطوس، في الوقت الذي عاد فيه قحش وعامر إلى المجموعة، بينما سيكون المهاجم خليل بوزيت، غائبا عن لقاء اليوم بسبب الإصابة.
ص / فرطــاس
الأنصار يريدون تنحية لعجيمي
الدلافين دون مدرب في لقاء الوداع !
يستقبل وفاق القل عشية اليوم، الضيف اتحاد عين البيضاء، دون مدرب بعد إقالة حسان ساسان، على خلفية الخسارة الأخيرة في الجولة الماضية في عين فكرون، فيما ستكون مواجهة الحراكتة بالنسبة للدلافين، دون طعم بعد فقد كل الآمال في مواصلة صراع البقاء، باحتلال الوفاق المرتبة الأخير برصيد 26 نقطة.
ورغم قساوة المشهد، غير أن موعد اليوم، سيكون لتوديع قسم الهواة في انتظار لقاء الجولة الأخيرة في خنشلة.
بالمقابل، يبحث فريق عين البيضاء عن العودة بفوز من أجل تأكيد ضمان البقاء.
 وفي سياق ذي صلة، يحضر أنصار الدلافين للقيام ب»حراك رياضي» والتعبير عن سخطهم بعد سقوط الدلافين، كما سيطالبون برحيل كل من كان سببا في هذا السقوط، وعلى رأسهم الرئيس الحالي للنادي كمال لعجيمي ورئيس  بديلة القل، الذي أخلف وعده ولم يقدم الإعانة المالية للفريق، خاصة وأن الأزمة المالية كانت جزءا من عوامل السقوط.
بوزيد مخبي    
اللاعبون تحصلوا على 6 ملايين
السلاحف تبحث عن ترسيم البقاء
يبحث اليوم، فريق شباب عين فكرون على نقاط ضمان البقاء بصفة رسمية في وطني الهواة، عندما يواجه مضيفه أمل شلغوم العيد، على اعتبار أن السلاحف في رصيدهم 32 نقطة، وفي حال العودة بكامل الزاد من ملعب المظاهرات أو خسارة منافسهم المباشر، أمل مروانة بميدانه أمام الرائد اتحاد خنشلة، يضمنون تواجدهم الموسم المقبل في نفس القسم، رغم أن المدرب محمد بلشطر، سيفتقد إلى خدمات الثنائي كابري وغالم المعاقبين.
إلى ذلك، حرصت إدارة السلاحف على تحفيز اللاعبين، من خلال تسوية منحة الفوز الأخير أمام وفاق القل، والمقدرة بستة ملايين سنيتم، وهي الخطوة التي من شأنها أن ترفع من معنويات أشبال بلشطر، الذين أجروا آخر حصة تدريبية أمس بمدينة عين فكرون، قبل التنقل اليوم إلى مدينة شلغوم العيد.
وكان للنصر، حديث مع المدرب بلشطر قال فيه:» سندخل مباراة أمل شلغوم العيد بنية العودة بنتيجة إيجابية، خاصة وأننا نمر بفترة جيدة، وأجرينا تحضيرات في المستوى لهذا الموعد».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى