كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب مولودية باتنة إيديو، عن ضرورة ركونه لراحة إضافية لا تقل عن أسبوعين، بالنظر لتفاقم الإصابة التي تعرض لها والمتمثلة في تمزق عضلي، ما سيحرم فريقه من خدماته في اللقاءين الأولين من بطولة الهواة، بداية من هذا الخميس أمام نادي التلاغمة، ثم مواجهة شباب حي موسى.
وفي ذات السياق، بات  غياب اللاعب زيرق عن جولة الافتتاح غدا، في حكم المؤكد لذات الأسباب، فيما تبقى مشاركة مزهودي وغضبان وسياب غير مؤكدة، حيث ينتظر المدرب لعلاوي الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للفريق، لوضعهم ضمن مخططاته لموقعة التلاغمة.
على صعيد آخر، أقدمت لجنة الأنصار على تنظيم حفلا تكريميا على شرف اللاعبين، قبل انطلاق بطولة هذا الموسم، وهذا من باب التشجيع والتأكيد على وقوف الجماهير إلى جانب الفريق، حيث كانت الفرصة مناسبة لرئيس اللجنة بلوناس زاكي، للتعبير عن دعم الأنصار لتشكيلة «البوبية، في ظل التحديات المنتظرة، داعيا اللاعبين إلى العمل بجدية وتمثيل الفريق أحسن تمثيل.
من جهته، أشاد المدرب لعلاوي بهذه المبادرة، التي تشكل كما قال حافزا معنويا لأداء مشوار ناجح وبلوغ الهدف المسطر، فيما وجه القائد لزهر حاج عيسى رسالة إلى جميع الأنصار ومحبي النادي، للالتفاف أكثر حول «الكحلة والبيضاء»، مع محاربة المظاهرة السلبية منها السب والشتم للاعبين، كونها تقلل من مردودهم على حد تعبيره.
 علما، وأن الإدارة اتخذت كافة التدابير التنظيمية لمقابلة يوم غد، حيث ستشرع بداية من اليوم، في بيع تذاكر الدخول من خلال طرح 20 ألف تذكرة في السوق، وعبر مختلف أحياء المدينة بسعر 200 دج.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى