استأنفت أمس، تشكيلة فريق اتحاد الشاوية، تدريباتها تحضيرا لمواجهة القمة المبرمجة الخميس القادم بملعب زرداني حسونة، بمعنويات تلامس السحاب، في أعقاب النقطة الثمينة التي عاد بها رفقاء اللاعب يوسف خوجةّ، من سفريتهم باتجاه شلغوم العيد، ويعلق أشبال التقني أوزاني ياسين آمالا كبيرة على جمهور الفريق، تحسبا لضمان أحسن انطلاقة في بطولة الموسم الحالي.
وبرمج الطاقم الفني للفريق أمس، حصتين تدريبيتين الأولى صباحية والثانية كانت في المساء، وهي التي عرفت عودة لاعب وسط الميدان عبابسة الذي كان مصابا، مع تسجيل عودة اللاعب بن عربية الذي التحق رسميا بتدريبات الفريق بعد تسوية وثائقه، وهو الذي كان الموسم السابق لاعبا لفريق الأواسط، وعرفت إجراءات تأهيله تأخرا،  ما جعله محروما من معسكر الفريق الصيفي بمركب عين الدراهم بتونس.
من جهة أخرى، يرتقب اندماج اللاعب بن قرة في خط الدفاع، في تدريبات الفريق، تحسبا لقمة الجولة القادمة أين يستقبل الاتحاد فريق مولودية قسنطينة.
 وكان اللاعب بن قرة قد أصيب في مواجهة رفع الستار في أولى جولات البطولة أمام هلال شلغوم العيد.
 إلى ذلك، وتحسبا لهاته المقابلة، أطلقت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، مبادرة للتحلي بالروح الرياضية بعنوان «الشاوية والموك خاوة خاوة»، وهي المبادرة التي لاقت ترحيبا واسعا في الوسط المحلي، خاصة وأن المقابلة لا تعدو أن تكون مواجهة كروية فقط.
   أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى