ما زالت المشاكل تلاحق وفاق القل بعد سقوطه الموسم الماضي إلى قسم ما بين الرابطات، حيث عجزت إدارته برئاسة كمال لعجيمي، حتى على تأمين حقوق الانخراط، والتي تكلفت بها  مديرية الشباب والرياضة لولاية سكيكدة، كما أن التحضيرات انطلقت في وقت متأخر جدا، وحتى ضبط تعداد الموسم الجديد من قبل المدرب عبد الرزاق بووزة، تم في الساعات الأخيرة وأيام قليلة عن موعد انطلاق البطولة، وهو الوضع الذي يجعل الدلافين يدخلون المنافسة الرسمية، دون تحضيرات كافية وبمشكل أخر يتعلق بالملعب.
ومن المنتظر أن يستقبل الوفاق السبت القادم، ترجي قالمة في جولة افتتاح البطولة خارج مدينة القل، بسبب عدم إتمام أشغال تجديد  العشب الاصطناعي لملعب عمار بن جامع، حيث أكد رئيس بلدية القل أن المقاول المكلف بالانجاز تأخر في وضع اللمسات الأخيرة بسبب الأمطار المتساقطة في الأيام الماضية ، وهو السبب الذي يجعل إدارة الوفاق أمام  اختيارين، إما الاستقبال في ملعب 20 أوت 55 بسكيكدة أو ملعب الإخوة كافي بالحروش.      بوزيد مخبي

تعداد وفاق القل 2019 /2020
الحراس: بن سي زرارة عمار ( شباب عين فكرون )، فنازي يعقوب ( تجديد)،  مزدور عبد الرحمان ( الفريق العسكري).
 الدفاع :  بوقصعة وائل مروان ( ترقية )، بوعسلة ياسين (تجديد)، مخبي عصام (ترقية )، بلحكلة بلال (الفريق العسكري)، كامل أنور (أ. العلمة)، رميكي عبد السلام (ا. بسكرة)، صديقي فخر الدين (ترقية)، شنيقي وسيم (تجديد)، بونمور بلال (و. تبسة )، بولومة حمزة (و. مضان جمال)، صيد عبد الرزاق (ا.خنشلة ).
 الوسط:  مسيخ شمس الدين (ش. جيجل)، زيتون زكريا (ا. الدوسن)، شلية ياسر (تجديد)، بوزوالغ ياسر (و. رمضان جمال)، بنور محمد المندر (ح . عنابة)،  فنازي محمد بدر الدين (تجديد )، زيغد محمد المهدي (ترقية)، رميتة عامر(ترقية).
 الهجوم: بونور عبد الرؤوف (تجديد)، بونور جمال (ترقية)، بودامة أيمن (أمال العلمة)، شريط فارس عبد الكريم (ش. عين تموشنت )، بوقفة شرف الدين ( ا. البسباس)، زاهي علاء الدين (ن . بني زيد )، مومون محمد ( ا. الدوسن )
 المدرب : عبد الرزاق بووزة
 رئيس الفريق : كمال لعجيمي

الرجوع إلى الأعلى