شرع الطاقم الفني لاتحاد خنشلة، في التحضيرات الجادة لمواجهة هلال شلغوم العيد ظهيرة الخميس القادم، من خلال تكثيف العمل الميداني بملعب حمام عمار، مع برمجة بعض الحصص بالغابة وأخرى داخل القاعة، بعد النقائص التي وقف عليها في اللقاء الافتتاحي أمام اتحاد تبسة، خاصة من ناحية التنظيم في اللعب واللياقة البدنية.
وقد عمد المدرب بوفنارة إلى فتح ورشة حقيقية في خط الهجوم، الذي اعتبره الحلقة الأضعف في التشكيلة، بالنظر إلى غياب الفعالية والفرص التي ضيعها رفقاء دوادي في لقاء تبسة، ما جعله يعمل على فك العقدة، وإخضاع كل من بولحصان ودمان ومسعي لبرنامج خاص، للرفع من أدائهم الهجومي.
 إلى ذلك، ثمن الجهاز الفني الحضور الجماعي لكامل التعداد في التدريبات، الأمر الذي سيمنحه خيارات أوسع في ضبط الإستراتيجية الملائمة للإطاحة بأبناء الشاطو، وتذوق طعم أول فوز في ظل الآمال الكبيرة المعلقة على موعد الخميس، لكسر الحاجز النفسي رغم غياب الجمهور، مع جعله الانطلاقة الفعلية للفريق حسب الرئيس بوكرومة.  
  من جهة أخرى، تتواصل المساعي على أكثر من صعيد لإنعاش خزينة النادي، والتخفيف من حدة الضائقة المالية، حيث تراهن الإدارة على التزام بعض الأطراف، لتسريح المساعدات التي وعدت بها قبل نهاية هذا الأسبوع.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى