أبدى رئيس شباب أولاد جلال عمار بن طالب، رضاه عن نتيجة التعادل، التي عاد بها فريقه من شلغوم العيد، خلال مواجهة الأمل المحلي في إطار الجولة الثانية من بطولة الوطني الثاني هواة.
 واعتبر رئيس الشباب في حديثه للنصر، أن فريقه كان بإمكانه العودة بكامل الزاد، بالنظر للمجهودات التي بذلها اللاعبون الذين قدموا كل ما لديهم لتشريف ألوان الفريق، رغم  غياب التحفيزات المالية التي من شأنها الرفع من معنوياتهم.
بن طالب، أبرز أيضا انعكاسات الأزمة المالية على بقية المشوار، رغم أن حظوظ فريقه في تحقيق الصعود تبقى قائمة، مضيفا أن حل أزمة الديون التي يتخبط فيها الفريق، من شأنها أن تكون حافزا على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية
وأعاب الرئيس بن طالب على السلطات المحلية، عدم تقديمها للدعم المعنوي والمادي لأشبال المدرب حكيم تازير، رغم البداية الموفقة هذا  الموسم، بعد أن عاد الفريق بتعادلين من خارج الديار.
وأكد في سياق حديثه أنه يراهن على مساندة  الأنصار ومحبي الفريق، لإعطاء الشحنة اللازمة للاعبين، خاصة وأن الرزنامة تبدو برأيه في صالح فريقه، الذي يطمح في تحقيق انجاز غير مسبوق نهاية الموسم الكروي، ولو أن الأمر يستوجب كما قال، توفير الدعم المالي المطلوب من الجهات الوصية وجميع الفاعلين بالولاية .
وعلى صعيد التشكيلة، منح الطاقم الفني للاعبيه راحة لمدة يومين، على أن تكون العودة إلى أجواء التدريبات عشية الغد، بملعب العمري قويدر للشروع في التحضير لموعد الخميس، الذي يستضيفون فيه نجم تلاغمة في مباراة التأكيد لأشبال التقني الجيجلي.  
  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى