اعتبر فيصل لعلاوي الفوز في جيجل على حساب شباب حي موسى، بثنائية من توقيع شنيقر وأمغشوش مقابل هدف واحد، لا يمكن أن يحجب النقائص التي ما زالت تلاحق فريقه، ولو أن هذا المكسب يعكس كما قال جاهزية البوبية، وطموحها لأداء مشوار ناجح، مشيدا في ذات السياق بروح المقاومة والتحدي للاعبين، الذين أبلوا برأيه البلاء الحسن، وصنعوا الحدث بالأراضي الجيجيلة.
وانطلاقا من هذا، دعا لعلاوي رفقاء حاج عيسى إلى تفادي السقوط في فخ الغرور، ووضع الأرجل على الأرض، إدراكا منه بأن القادم أصعب:» على اللاعبين نسيان مباراة «الفيلاج»، والتركيز على بقية المشوار، بداية من الديربي المقرر الخميس القادم أمام الكاب، في ظل سياسة الطاقم الفني المبنية على تسيير البطولة مباراة بمباراة».
إلى ذلك، يرى مدرب المولودية أن مقابلة أول أمس، أعطت الانطباع بمواصلة اللاعبين تكرار نفس الأخطاء، الواجب معالجتها في اعتقاده مع مرور الجولات، تزامنا مع  استعادة المصابين والمعاقبين، يتقدمهم فول الذي تعرض إلى الإقصاء في ثلاث مباريات نافذة.
علما، وأن الفريق حظي باستقبال الأبطال بعد عودته من جيجل، أين بادر الأنصار بإقامة موكب عند مدخل المدينة، لمرافقة اللاعبين إلى غاية مقر النادي وسط أجواء من الأفراح.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى