تخوض مولودية باتنة مقابلتها أمام اتحاد خنشلة بنية التدارك ومصالحة الأنصار، ومن ثمة استعادة ديناميكية الانتصارات، في ظل طموحها للبقاء في صدارة مجموعة الشرق.
 وتحسبا لهذا الديربي، عمد المدرب فيصل لعلاوي إلى شحن بطاريات لاعبيه بتكثيف العمل التحضيري، حيث أكد بقوله:»أعتقد بأن فريقي لا يملك خيارا آخر غير الفوز بعد نكسة الشاوية، رغم إدراكي بصعوبة المهمة، لذلك نأمل في تدارك تعثرنا بأم البواقي، وتجديد العهد مع الانتصارات، وقد حرصنا على تصحيح الأخطاء وإدخال التعديلات اللازمة، خاصة على مستوى الدفاع، الذي بات يشكل نقطة الضعف».
وفي هذا الصدد وصف مدرب «البوبية»، الاستعدادات لهذه القمة المحلية بالجادة :» لقد فضلنا إجراء كامل الحصص التدريبية بمركب أول نوفمبر، وهذا للتعود على الأرضية التي ستحتضن المباراة، وقد عملنا على ضبط الميكانيزمات اللازمة وفق طبيعة المباراة  والخيارات المطروحة».  
من جهة أخرى، يرى محدثنا أن الجهاز الفني سيحدث بعض التغييرات، التي سيراهن عليها بعد الثغرات التي وقف عليها، وغياب كل من نفار المصاب  والثنائي المحال على المجلس التأديبي سياب والحارس براهيمي:»نحن جاهزون لهذه المقابلة، وعلى اللاعبين تفادي الأخطاء، خاصة وأن التشكيلة ستعرف بعض التعديلات».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى