رسّمت إدارة نجم بوعقال الاتفاقية المتعلقة باستغلال وتسيير ملعب «تامشيط» بباتنة، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما أبدى بشأنه رئيس الفريق رشيد بن ربعي ارتياحه، في ظل افتقاد النجم لهياكل رياضية وفضاءات، تمكنه من القيام بتدريباته بالشكل المطلوب.
وحسب بن ربعي، فإن ملعب تامشيط، سيخصص للتدريبات واحتضان المنافسات الرسمية للفئات الشبانية، على أن يستضيف فريقه لقاءاته ضمن بطولة ما بين الجهات بملعب سفوحي.
ويرى ذات المتحدث، أن هذه الاتفاقية تجنب فريقه مصاريف التنقل إلى تازولت وفسديس، من أجل التحضير للمباريات الرسمية، فيما تشكل برأيه أولى الخطوات على درب التخلص من بعض المتاعب، التي أنهكت المسيرين، وكذا المشاكل الداخلية.
 من جهة أخرى، جدد بن ربعي نداءه للسلطات المحلية للإسراع في إنقاذ ومساعدة الفريق من الناحية المالية، معتبرا الوضع تجاوز الخط الأحمر في غياب مصادر تمويل، وقد يعجل بانسحاب المكتب المسير على حد تعبيره.
من هذا المنطلق، كشف رئيس النجم عن الصعوبات الكبيرة، التي يواجهها لجمع نفقات سفرية اللقاء المقبل في سطيف أمام القرونة عن مجموعة «وسط  - شرق» المقرر يوم الخميس، مؤكدا بأن الإدارة لم يعد بوسعها توفير أدنى المتطلبات.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى