يفتقد الطاقم الفني لوفاق حي عباس الناشط في بطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، لخدمات ثلاثة عناصر أساسية في المباراة المقبلة أمام اتحاد بلدية عين البيضاء، ويتعلق الأمر بالثلاثي بارة وبوناب وشيرابيت، الذين يعانون من إصابات متفاوتة الخطورة، الأمر الذي جعل المدرب مانع يفضل عدم المجازفة بهم، خوفا من تفاقم الإصابة، خاصة وأنه يفضل خسارة خدماتهم في مباراة، على تضييع موسم بأكمله.
وتواصل تشكيلة «الواك»، التحضير لمباراة الغد بمعنويات مرتفعة، بعد البداية الموفقة التي بصم عليها أشبال مانع، بعد الفوز في جولة تدشين الموسم أمام فريق تالة إيفاسن، بثنائية نظيفة، رغم أن المستوى لم يرق إلى تطلعات الطاقم الفني، الذي ينتظر تحسن المردود مع مرور الجولات، بالنظر إلى التحضيرات الجدية، التي قاموا بها.
على صعيد آخر، ضبطت إدارة الوفاق سلم المنح الخاصة بالمباريات، حيث سيتحصل لاعبو «الواك» على منحة قدرها ستة آلاف دينار جزائري في حال الفوز داخل الديار، ومليون سنتيم في حال العودة بكامل الزاد من مواجهات خارج الديار، علما وأن المنح قابلة للتغيير، ومرتبطة بالنتائج المحققة، خاصة في ظل رغبة أبناء الوفاق في تحقيق الصعود، بعد تغيير نظام المنافسة.
جدير بالذكر، أن الطاقم الفني قرر التنقل صبيحة الغد إلى مدينة عين البيضاء، بحكم قرب المسافة، حيث ستجري التشكيلة آخر حصة تدريبية منتصف نهار اليوم بملعب بن عبد المالك.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى