يطغ طابع «الديربي» على مباريات الجولة الثانية لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، المبرمجة زوال اليوم، الأمر الذي يبقي باب الإحتمالات مفتوحا على مصراعيه، مادامت الأندية التي كانت قد استهلت المشوار بانتصار ستسعى للتأكيد، بينما تبحث البقية عن تدارك ما ضاع منها في محطة التدشين.
قمة هذه الجولة، سيحتضن أطوارها ملعب أوفروخ بسدراتة، أين سيستقبل الإتحاد المحلي جاره شباب وادي الزناتي، في مباراة تعد بالكثير، وبمعارف قديمة، لأن أهل الدار حضروا بجدية، ودشنوا الموسم بتعادل في برحال، في حين أن «الزناتية» كانوا قد مروا إلى السرعة الرابعة، مما يضعهم أمام اختبار التأكيد، والمأمورية في غاية الصعوبة.
من جهتها، ستكون حمراء عنابة على موعد مع مقابلة «محلية»، تنزل من خلالها في ضيافة اتحاد بوخضرة، مع حيازة «الحمراء» على أفضلية على الورق لكسب الرهان، بمراعاة الظروف الصعبة للمنافسة، وهي نفس المعطيات التي تطبع «ديربي» ولاية تبسة، لأن نجم العقلة ليس في أحسن أحواله، و»الفرفوس» قام بتحضيرات جادة، رغم أنه تعثر في جولة التدشين.
وستعرف هذه المحطة، عودة فريقي جيل شبيطة مختار ومولودية عين علام إلى أجواء المنافسة، بعد تسوية وضعيتهما المالية والإدارية تجاه الرابطة، وقد شاءت الصدف أن تكون هذه العودة بمباراة ستجمعهما في «ديربي» يعد تاريخيا للمولودية، في أول خرجة رسمية لها في هذا القسم.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 15 سا)
هيليوبوليس (بن طبولة)    إتحاد بلخير ـ نجم بوشقوف
عنابة (بوزراد)    إتحاد بوخضرة ـ حمراء عنابة
العقلة (20 أوت)    نجم العقلة ـ فرفوس بئر العاتر
سدراتة (أوفروخ)    إتحاد سدراتة ـ شباب وادي الزناتي
الونزة (18 فيفري)    أولمبي الونزة ـ شباب هيليوبوليس
وادي الزناتي (بوعزيز)    أمل برج صباط ـ نجم البسباس
قالمة (سويداني)    إتحاد الشلالة ـ مولودية برحال
البسباس (ناصر)    جيل شبيطة مختار ـ مولودية عين علام

الرجوع إلى الأعلى