يبدو أن الهدوء قد عاد إلى بيت شباب باتنة بعد العاصفة الهوجاء التي هبت عليه، حسب ما أكده رئيس الفريق فرحات زغينة للنصر، مضيفا أن الإدارة نجحت في احتواء الوضع من خلال عقدها اجتماع مع اللاعبين، كان فرصة لاستعراض مسببات التراجع في الأسابيع الأخيرة، سيما خسارة الحراكتة، تزامنا مع التقائها بالأنصار الذين طلبوا بضرورة توحيد الصفوف خدمة للفريق.
  واستنادا إلى نفس المتحدث، فإن جميع اللاعبين عادوا إلى أجواء التدريبات بمن فيهم المغضوب عليهم، بعد طي صفحة الإخفاقات، مضيفا أن الحصص الأولى لهذا الأسبوع، أشرف عليها المدرب المساعد رياض عبيد بمعية مدرب الحراس عصام عويطي، في انتظار استئناف محرز بن علي عمله بداية من اليوم الخميس.
  وفي هذا الصدد، كشف رئيس الكاب عن توصله إلى اتفاق مع التقني التونسي، الذي حل بباتنة سهرة أول أمس قصد البقاء حتى نهاية الموسم، موضحا أن الطرفين حرصا على استعادة السكينة والاستقرار للفريق في ظل الرهانات المنتظرة، بداية من لقاء يوم السبت خارج الديار أمام المتصدر شباب أولاد جلال.
وتحسبا لهذا الموعد، حول الطاقم الفني التدريبات إلى ملعب سفوحي، بعد إجراء حصتين بملعب جامعة فسديس، حيث يأمل في الرفع من الحالة المعنوية للمجموعة، والاستثمار في عودة شاشوة الذي استنفذ العقوبة وكذا براهمية العائد من إصابة، لأداء مقابلة بطولية والعودة بنتيجة مرضية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى