تأكد أمس، غياب مهاجم مولودية قسنطينة بن مسعود عن مباراة السبت المقبل، أمام اتحاد عين البيضاء، بعد أن أظهرت الكشوفات التي أجراها مهاجم جمعية الشلف الأسبق، معاناته من إصابة على مستوى العضلة المقربة، وهو ما يجبره للركون للراحة لفترة لن تقل عن أسبوع، حيث يأمل المدرب بلعريبي في عودته في المباريات المقبلة.
وكان مدرب الموك، قد باشر التحضيرات الجدية لموعد الحراكتة، حيث وجد بديل المهاجم بن مسعود، خاصة في ظل ثراء تعداد المولودية، في ظل وجود عناصر من طينة نجار، الذي يمر بفترة زاهية ويقدم مستويات مقبولة، إلى جانب المتألق ريغي الذي نصب نفسه هدافا لأصحاب اللونين الأبيض والأزرق دون منازع.
ويبحث بلعريبي عن العودة بالفوز في مواجهة اتحاد عين البيضاء، واستغلال عامل الملعب المحايد (إلى غاية أمس لم يحدد بعد الملعب)، وهو ما حرص على تمرريه للاعبيه، من خلال التركيز على الجانب النفسي، كما أنه يرفض استصغار المنافس، مثلما أكده في حديثه مع النصر:»علينا توخي الحيطة والحذر، خاصة وأن اتحاد عين البيضاء عاد بفوز من ملعب سفوحي أمام شباب باتنة، رغم أنه أكمل المباراة منقوصا عدديا».
على صعيد آخر، وفت إدارة الموك بوعدها اتجاه اللاعبين، حيث تحصل أمس رفقاء قرماطي على منحتي تبسة وشلغوم العيد المقدرتين بخمسة ملايين سنتيم، وهو ما رفع من معنويات أشبال المدرب بلعريبي كثيرا.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى