أكد مدرب شباب أولاد جلال حكيم تازير، أن فارق النقطتين فقط، الذي يفصل فريقه عن الملاحق المباشر مولودية قسنطينة، لا يقلقه إطلاقا لأن المهم هو مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، والظفر بإحدى تأشيرات الصعود للقسم الأعلى، مشيرا أن تقلص الفارق حافز إضافي للمجموعة من أجل العمل بأكثر جدية للبقاء في الصدارة، مبديا ثقته الكبيرة في المجموعة على رفع التحدي ومواصلة المشوار.
وفي هذا السياق، أكد مدرب الشباب أنه راض عن الأداء، الذي يقدمه أشباله رغم بعض السلبيات، مشيدا بالشخصية القوية التي يمتلكها اللاعبون في ظل الظهور بوجه طيب، خاصة في اللقاء الأخير أمام شباب باتنة، رغم غياب مجموعة من الركائز.
 وأكد تازير أن مباراة السبت المقبل أمام إتحاد تبسة، تكتسي أهمية بالغة في مشوار فريقه، مشيرا إلى ضرورة اللعب بحذر، قصد تجنب الإصابات والإنذارات، من خلال تسييرها بطريقة حذرة للعب لقاءات البطولة بتعداد مكتمل، وبمعنويات مرتفعة للمحافظة على دينامكية النتائج، والبقاء في صدارة المجموعة.
 إدارة النادي بقيادة الرئيس عمار بن طالب من جهتها، جددت التزامها بتوفير جميع شروط النجاح، رغم الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ أشهر، وتخصيص منحة لتحفيز اللاعبين على العودة بنتيجة إيجابية. ومقابل ذلك، طالبهم الرجل الأول في الفريق بعدم التهاون وأخذ المباراة بالجدية اللازمة، لتدعيم الرصيد النقطي والمعنوي.                    ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى