• الصعود في المرتبة الأولى أولوية وهذا سر قوتنا
كشف حارس مولودية قسنطينة عبد الحميد براهيمي، عن رغبته في البقاء مع الموك لعدة مواسم، رغم تألقه بشكل كبير في بطولة الهواة واختياره أفضل حارس، مشيرا في حواره مع النصر إلى أنه وزملاؤه لن يهنئ لهم بال، إلا بعد تحقيق الصعود في الصف الأول.
• في البداية نجحت في فرض نفسك في بطولة الهواة، أين اخترت أفضل حارس إلى غاية الآن، ماذا يعني لك ذلك؟
أنا لست من النوع، الذي يحبذ الإنجازات الفردية بقدر ما تهمني مساعدة فريقي على تحقيق نتائج جيدة، وأؤمن فقط بالعمل والجدية، وأكثر من ذلك، فإن الإنجاز الأهم بالنسبة لي هو محبة أنصار الموك، وهو الأمر الذي لمسته ليس فقط في الملاعب أين يتغنون باسمي، بل حتى حين  أتجول في أحياء وأزقة المدينة، وهو ما يشعرني بالفخر، ويحفزني على مواصلة إسعادهم، لأن مكانة هذا النادي الكبير ليست في قسم الهواة.
وأما بخصوص اختياري أفضل حارس في بطولة الهواة، فهناك عدة حراس أيضا يملكون مستويات لا بأس بها.
• وما سر تأقلمك السريع مع الموك؟
لا يوجد أي سّر، منذ انضمامي لهذا النادي وجدت كلا الظروف مواتية، سواء على المستوى الإداري أو على صعيد التعداد وحتى المنشآت والمرافق، وسر تالقنا يعود لكوننا نعيش كأسرة واحدة، والنتائج التي حققناها إلى غاية الآن، وحدها تتحدث عن قيمة التشكيلة الحالية.
• تقتربون من تحقيق الصعود، هل يمكن القول بأنكم تستهدفون المرتبة الأولى؟
بطبيعة الحال، نحن نعول على الصعود في الصف الأول، وسنكافح من أجل تحقيق ذلك، خاصة وأن الرزنامة تصب في صالحنا، لأننا سنستقبل الرائد في مرحلة العودة.
وإضافة لكل هذا، فنحن ندخل كل مباراة بنية الفوز لا غير، ونحضر لكل المواعيد بنفس الجدية ولا نستصغر أي منافس، كما أننا نملك تعداد مزيج بين لاعبي الخبرة والشبان، وهو ما ساعدنا كثيرا على تجاوز بعض المحطات الصعبة.
• أنصار الموك يعتبرونك من بين أحسن العناصر ويتمنون بقاؤك لأطول فترة، بماذا ترد؟
أنا أيضا أبادلهم نفس الشعور، ومستعد للبقاء مع الموك، بل أكثر من ذلك في ذهني أعتبر نفسي لاعبا في المولودية الموسم المقبل، أين سيكون لي كلام مع الرئيس دميغة في الأيام المقبلة، وبحول الله سنتفق، خاصة وأن علاقتي به رائعة، ويكفي أنه فكر في شخصي الصائفة الماضية وتعاقد معي، وأتمنى أنني قد نجحت في كسب الرهان.
• هل من كلمة أخيرة؟
أطلب من أنصارنا مواصلة تقديم الدعم، وأتمنى أن يكونوا بأعداد غفيرة في المباريات المقبلة داخل الديار، بداية بمواجهة شباب عين فكرون، ولن نبخل عليهم بأي جهد في سبيل إسعادهم، على أن نحتفل بحول الله مع نهاية الموسم بالصعود في الصف الأول.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى