اتصل صبيحة أمس، نائب رئيس مولودية العلمة علي بوترعة بعدد من اللاعبين، بهدف طمأنتهم على موعد تسوية الأجور الشهرية، حيث أكد أن الإشكال الوحيد، يكمن فقط في عدم تقديم الحصيلة المالية للرئيس السابق سمير رقاب.
وطلب المسؤول الثاني في إدارة «البابية» من رفقاء القائد مباركي عمار، مواصلة التدريبات بشكل يومي على انفراد، في انتظار تحديد موعد استئناف البطولة، خاصة بعد إعلان المكتب الفيدرالي رغبته في تكملة الموسم، لكن في انتظار أخذ مشورة وزارة الصحة حول التاريخ المناسب.
وقال المدرب مصطفى سبع، إنه يستبعد العودة إلى جو المنافسة في القريب، مضيفا أنه وبعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الأسبوع الماضي، فإنه يتوقع استمرار الحظر عن ممارسة النشاطات الرياضية غي الفترة المقبلة.
ويرى التقني العاصمي أنه من المهم جدا وضع برنامج شامل، من أجل تكملة الجولات السبع المتبقية وحتى بطولة الموسم الجديد، مادام أنه لن يكون هناك فارق زمني كبير، بين نهاية الموسم الجاري وبداية المقبل، وبالتالي فهو يؤكد على أهمية الاحتفاظ باللاعبين الحاليين، دون التخلي عن خدماتهم عند نهاية البطولة، لأن الاستقرار سيكون مهم جدا في سبيل تحقيق الأهداف.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى