يرتقب أن تعقد إدارة اتحاد بسكرة بقيادة بن عيسى اجتماعا مع الطاقم الفني خلال اليومين القادمين، من أجل تقييم العمل التحضيري المنجز في فترة توقف البطولة، تحسبا لاستئناف النشاط الرياضي وانطلاق المنافسة الرسمية.
وسيتضمن اللقاء الذي ستراعي خلاله شروط الوقاية وتدابير التباعد، حسب ما كشف عنه مصدر للنصر، مناقشة التقرير النهائي للعمل المنجز من قبل كل لاعب، بالنظر إلى طبيعة الظرف الاستثنائي في ظل تفشي فيروس كورونا، إضافة إلى مستوى الجاهزية التي بلغها كل عنصر من التعداد، وكذا الحديث عن إمكانية إقامة تربص مغلق عند العودة للتدريبات الجماعية، ومن المحتمل جدا أن يكون بالمركز الجهوي للرياضات الأولمبية بالعالية، في ظل توفر الإمكانيات التي تسمح بذلك.
كما أشارت مصادر النصر بأن لقاء الطاقم الإداري بالطاقم التدريبي، يتضمن تسطير إستراتيجية المرحلة المقبلة فنيا وتنظيميا، في ظل إدراك الجميع، بأن المهمة لن تكون سهلة، في ظل الوضعية غير المريحة التي يحتلها الفريق في جدول الترتيب العام.
من جهة أخرى، ينتظر أن يتطرق المشاركون إلى ملف الأزمة المالية والسبل الناجعة للخروج منها، من أجل اللعب دون الضغط في المباريات المتبقية، بعد أن تم حصر الهدف هذا الموسم، في ضمان البقاء وتفادي السقوط للقسم الأدنى.
وفي هذا السياق، أكدت مصادرنا أن الوعود، التي كانت إدارة الرئيس فارس بن عيسى قد تلقتها من بعض الجهات، مازالت تنتظر التجسيد الميداني، ما جعل مؤشر الديون في ارتفاع، وهو الإشكال الذي أثقل كاهل المسيرين وأخلط حساباتهم.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى