• مروجو الإشاعات لديهم «مصالح» وجاهز لاستئناف الموسم
أكد متوسط ميدان مولودية قسنطينة توهامي قرماطي، بأنه يتمنى الإعلان عن مصير الموسم الكروي في أقرب وقت ممكن، مشيرا في حواره مع النصر، إلى أن الموك تستحق الصعود بالنظر لكل ما قدمته هذا الموسم، واصفا مروجي الإشاعات بأصحاب المصالح.
*في البداية، كيف هي أحوالك؟
أنا بخير والحمد لله، أتدرب يوميا رفقة محضر بدني يقطن بنفس الحي الذي أقيم به، من أجل المحافظة على لياقتي البدنية، ونتمنى إصدار قرارات سريعة بخصوص الموسم الكروي، خاصة وأن فترة التوقف قد طالت، والبقاء لأكثر من ثلاثة أشهر بعيدا عن أجواء التدريبات الجماعية يرهقنا من الناحية النفسية، صحيح الوضع الصحي مقلق نوعا ما، في ظل عدم انخفاض عدد الإصابات المسجلة، ونتفهم ذلك لأن المصلحة العامة تمر قبل أي شيء، لكن وجب الإعلان عن القرارات للسماح للأندية بأخذ كامل احتياطاتها.
*كلام كثير يدور عن إمكانية إلغاء الموسم، ما رأيك؟
أعتقد أن كل ما يقال مجرد كلام وفقط، وهناك فئة كبيرة تروج للإشاعات، لأنها ببساطة لديها مصالح، سواء كانت أنصار بعض الفرق، وحتى بعض المسيرين، ونحن في انتظار قرار رسمي من طرف الجهات المعنية، سواء بإلغاء الموسم أو إكمال البطولة، لكن في حال تقرر عدم إكمال الموسم، من حقنا الصعود، بالنظر إلى مشوارنا، أين تصدرنا البطولة منذ البداية، قبل أن نتراجع للصف الثاني، لكن لدينا أفضلية لإنهاء الموسم في الريادة.
*نفهم من كلامك، بأنكم تفضلون خيار إكمال البطولة، أم ماذا بالضبط؟
بطبيعة الحال، نحن كلاعبين نتمنى إكمال البطولة، لكن الأمر يتجاوزنا، الشيء الأكيد أنني شخصيا جاهز للعودة للمنافسة من جميع النواحي، سيما من الجانب البدني، كما أننا سنستفيد من فترة للتحضير، وهو ما سيساعدنا كثيرا على التواجد في أفضل أحوالنا، المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الصعود مهما كانت الكيفية.
*وماذا بخصوص البرتوكول الصحي المقترح في حال تقرر إكمال الموسم، ومدى قدرة الفرق على تطبيقه؟
لم أطلع عليه جيدا، وربما إدارة النادي هي من يمكنها الإجابة على هذا السؤال، كلاعبين ما علينا سوى تطبيق التعليمات، والعمل على التواجد في أفضل أحوالنا، لقيادة الموك للصعود، خاصة وأن أنصارنا ينتظرون تحقيق هذا الهدف منذ مدة طويلة، ومن غير المعقول عندما اقتربنا من الوصول إلى ذلك، هناك من يريد إفساد فرحتهم.
*هل من كلمة أخيرة؟
أتمنى فقط من المسؤولين الإعلان عن مصير الموسم في أقرب فرصة، لكي تزول حالة الغموض الكبيرة التي أقلقتنا كثيرا، وبالمرة يمكننا التفكير إما في إنهاء الموسم أو التحضير للموسم المقبل، وأطلب من كل أنصار الموك وسكان قسنطينة بصفة عامة، الالتزام بتدابير الوقاية لكي نقضي على هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى