أسفرت أشغال الجمعية العامة الاستثنائية لمولودية باتنة المنعقدة زوال أول أمس، عن سحب الثقة من رئيس الفريق عز الدين زعطوط بالأغلبية الساحقة، وفقا لعريضة تقدم بها ثلثي الأعضاء، حيث كان في الموعد 44 عضوا (27 حضور و17 بالتفويض)، 31 منهم وافقوا على نزع الثقة من الإدارة الحالية، مقابل 13 عضوا رفضوا رحيل زعطوط.
وتميزت هذه الدورة التي احتضنها ديوان مؤسسات الشباب بالهدوء والتنظيم الجيد، وبحضور محضر قضائي وممثلين عن مديرية الشباب والرياضة والبلدية، لتكون بذلك محطة ختامية للرئيس زعطوط الذي لم تثمر مساعيه للبقاء واستكمال مشروعه الرياضي، في ظل حالة الغضب التي ظلت تنتاب مختلف مكونات الفريق، بعد فشله في تحقيق الصعود.
وانطلاقا من هذا، فإن البوبية مقبلة على دخول عهد جديد، يأمله الأنصار أن يكون فرصة للتخلص من النكسات التي لازمتها على مدار المواسم الأخيرة، وطي صفحة الماضي مع التطلع لاستعادة المجد الضائع للفريق، وإخراجه من دائرة الظل.
من جهة أخرى، صادق الحاضرون على تشكيل قيادة تسيير مؤقتة، توكل لها مهمة الشروع في الإجراءات والتدابير التنظيمية اللازمة للموسم القادم، إلى حين عقد دورة انتخابية لاختيار رئيس جديد يملك الشرعية القانونية في اتخاذ القرارات المناسبة، مع تأجيل الحسم في تركيبة "الديركتوار" إلى نهاية الأسبوع الجاري.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى