يحضّر نادي وداد أمل زيغود يوسف بكل جدية، لمباراة أول جولة من بطولة قسم ما بين الرابطات عن مجموعة الشّرق، عندما يتنقل إلى عين كرشة لملاقاة الجمعية المحلية.
وشرع الطاقم الفني للوداد بقيادة المدرّب قموح في تخفيض وتيرة العمل، مع اقتراب موعد مباراة جمعية عين كرشة، وهذا من خلال إجراء حصة تدريبية واحدة يوميا، بعد أن كان الفريق يتدرّب بمعدّل حصّتين.
 ويعوّل الفريق الذي بدأ تحضير الموسم الجديد قبل قرابة 25 يوما، على الاستقرار التي تشهده التشكيلة، سواء من جانب الجهاز الفني أو من ناحية اللاعبين، حيث حافظ النادي على معظم تعداد الموسم الماضي الذي أبلى البلاء الحسن بتحقيق صعود تاريخي، في حين استقدم الفريق لحدّ الآن خمسة لاعبين، لتغطية المراكز التي تحتاج فيها التشكيلة إلى تدعيمات وهي منصب حراسة المرمى، قلب الهجوم، الجناحين، ومدافع أيسر.
وسطرت إدارة "الوازي" ضمان البقاء بأريحية هدفا خلال الموسم الجديد، على اعتبار ضرورة تفادي حرق المراحل مثلما صرح به القائمون على شؤونه أنّ النادي، خاصة وأنّ  الوداد يخوض موسمه الأوّل في هذا القسم، بعد الانجازات التاريخية المحققة في المواسم الماضية، لما حقق النادي قفزة نوعية أخرجته من دائرة "البطولات الجهوية".
للإشارة، فإن البطولة ستنطلق بتاريخ 07 أكتوبر 2022، بعد أن كان مقررا أن تبدأ نهاية هذا الأسبوع، غير أن موعدها تغير بعد موافقة رابطة ما بين الجهات على طلب عدة أندية رغبت في التأجيل، وهو ما استغلته إدارة النادي لبرمجة مواجهة ودية تلعب غدا أمام شباب ميلة ويحتضنها ملعب صناوة.
فايز إسلام قيدوم

الرجوع إلى الأعلى