تسعى مولودية باتنة عند استضافتها مولودية البيض، برسم الدور ال32 من كأس الجزائر، لضرب عصفورين بحجر واحد، اقتطاع تأشيرة التأهل وتأكيد الفورمة الجيدة المتواجد عليها الفريق متصدر مجموعة الشرق لبطولة ما بين الجهات، حسب مدربها نبيل فوحال الذي اعتبر المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة.
وقال فوحال للنصر، إن فريقه سيعمل على تثمين المشوار المميز المحقق في البطولة والحفاظ على ديناميكيته، في ظل الروح المعنوية العالية للاعبين، داعيا إياهم إلى  توخي الحيطة والحذر وتفادي السقوط في مصيدة المنافس:» سنواجه بالصرامة المطلوبة منافسا قويا ينتمي للرابطة المحترفة، ويفوقنا خبرة وإمكانيات. على اللاعبين نسيان البطولة، والتركيز على موعد الغد ضمن السيدة الكأس والذي يتطلب الكثير من الجدية وبرودة الأعصاب».
وحسب ذات المتحدث، فإن البوبية ستخوض المباراة بتشكيلة مكتملة ودون غيابات، فيما تركزت التحضيرات على الجانب النفسي، دون تجاهل العمل البدني:»أعتقد بأن اللاعبين يدركون بأن هذه المنافسة لا تعترف بالمنطق ولا بعامل الانتماء. لذلك، عليهم الإيمان بقدراتهم وطرح كل الأوراق في الميدان مع الاستثمار في عاملي الأرض والجمهور لخطف تأشيرة المرور للمحطة القادمة».   
جدير بالذكر، أن إدارة الفريق شرعت أمس، في بيع تذاكر الدخول لملعب أول نوفمبر، حيث حددت سعر 300 دج، للتذكرة الواحدة، مع وضع 12 ألف تذكرة في السوق.
م ـ مداني                               

الرجوع إلى الأعلى