كشف مدرب فريق اتحاد الفوبور منير بلطرش، جاهزية التشكيلة لمباراة نادي وفاق واد السمار، مؤكدا أنّ اللاعبين محفزون تلقائيا لتأدية مقابلة في المستوى، تسمح لهم بنيل بطاقة التأهل، مؤكدا أنّ التحضيرات سارت في ظروف مميزة.
وقال منير بلطرش في تصريح للنصر: "جاهزون لمواجهة وفاق واد السمار، حيث حضرنا بشكل جيد للمقابلة، والمجموعة تمتلك الحافز والرغبة لتحقيق التأهل، خاصة وأنّ اللاعبين يدركون أنّ مباراة الدور المقبل في حالة التأهل ستلعب على أرضية ميداننا، وبالتالي سيحاولون استغلال الفرصة، لذلك فلقاء اليوم هو موعد يحد نتيجته اللاعبون".
وعن المواجهة، يرى بلطرش أنّها مفتوحة على كل الاحتمالات، ولا يمكن الحديث خلالها على مستوى الفريقين، ذلك أنّ طابع مباريات كأس الجمهورية جد خاص، ويدفع النوادي إلى محاولة تقديم أداء كبير من أجل مواصلة المغامرة (مسابقة الكأس)، بغض النّظر عن القسم الذي تنشط به.
ومع ذلك، يمتلك  اتحاد الفوبور حسب محدثنا، أفضلية اللعب أمام الجمهور، حيث أردف: "مباريات كأس الجمهورية لها طابع خاص، يجعل الفرق تقدم أقصى ما تملك من أجل الانتصار والتأهل، لذلك لا يمكن الحديث عن مستوى الناديين في مواجهة من هذا النوع، رغم امتلاكنا لأفضلية اللعب أمام جمهورنا وداخل ميداننا، وهو عامل مهم نعمل على استغلاله".
كما حذّر المدرب منير بلطرش لاعبيه، من الوقوع في فخ التساهل أمام المنافس، مؤكدا ضرورة التركيز طيلة المواجهة، :"مباراة كرة القدم لا تنتهي إلا مع صافرة الحكم".
جدير ذكره، أن المباراة ستعرف عودة اللاعبين محمد الأمين بريك، وأوديرة، فيما سيغيب القائد فاتح كحول عن اللقاء.
فايز إسلام قيدوم

الرجوع إلى الأعلى