حظيت إدارة ترجي آريس باستقبال من طرف المدير العام لمؤسسة "جيكا" للأسمنت، كان فرصة لاستعراض وضعية الفريق من شتى الجوانب وطرح مشاكله واحتياجاته، إلى جانب انشغالات المسيرين، لاسيما المتعلقة بالجانب التمويلي، في ظل التحديات الكبيرة المنتظرة في بطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة، التي أنهى الترجي شطرها الأول في صدارتها، وبفارق مريح عن الوصيف مستقبل رأس الميعاد.
وحسب رئيس الفريق لزهر بعزيز، فإن مدير "جيكا" للأسمنت أبدى استعداده لمساعدة ممثل الولاية الخامسة للتخلص من متاعبه المالية، موضحا للنصر أن الإدارة رفعت من عارضة الطموحات إلى الرهان على ورقة الصعود بعد أن وضعت في وقت سابق، احتلال مرتبة مشرفة كهدفها، بالنظر لقلة الإمكانيات والضائقة المالية.
ويرى محدثنا بأن المساعي التي قام بها المكتب المسير على عدة مستويات، أفضت إلى التزام بعض الأطراف بالوقوف إلى جانب الفريق ومنحه الدعم المالي المطلوب، وهو ما سيساعد برأيه على الظهور بقوة في مرحلة الإياب للبطولة، ومواصلة التألق على درب الظفر في نهاية الموسم باللقب واقتطاع تأشيرة الارتقاء إلى قسم ما بين الجهات، على حد تعبيره.
ومعلوم أن ترجي آريس احتفظ بنفس التعداد الذي خاض مرحلة الذهاب، ولم ينتدب أي لاعب جديد في الميركاتو الشتوي، ما يعكس ثقة المدرب لمين بوخلوف في قدرات لاعبيه وروح التحدي التي تحلوا بها طيلة النصف الأول من الموسم.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى