أكد مدرب  فريق شباب ميلة عدلان بن عبد الرحمان، بأن الخسارة أمام نصر الفجوج داخل الديار في إطار الجولة الأولى من مرحلة العودة منطقية، وترجع بالدرجة الأولى إلى الظروف السيئة التي يعيشها الفريق في المرحلة الأخيرة.
وأوضح المدرب، في حديثه للنصر، بأن خسارة أشباله أمام نصر الفجوج في إطار الجولة الأولي لمرحلة العودة من بطولة مابين الرابطات داخل الديار، نتيجة تراجع الإدارة عن فكرة الاستقالة في آخر لحظة، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، مؤكدا بأن المجموعة استأنفت التدريبات متأخرة، مقارنة بالأندية الأخرى، يضيف بأن التشكيلة تدربت حصتين فقط قبل المباراة، في وقت لم تتدرب بعض العناصر أصلا.
وأشار عدلان بن عبد الرحمان، بأن هذه الخسارة سيكون لها تأثير سلبي على باقي المباريات من مرحلة العودة، وذلك بعد فوز فرق مؤخرة الترتيب، مشيرا إلى أن أشباله  قدموا أداء رائعا في المواجهات الماضية، والنتائج المحققة في مرحلة الذهاب خير دليل، وأردف قائلا:" إن بقيت الأمور على ما هو عليه سيذهب مجهود مرحلة الذهاب في مهب الريح، وستكون نتائجه وخيمة على الفريق".
من جهة أخري، أكد عدلان بن عبد الرحمان، بأن الظروف التي يعيشها الفريق لا تبشر بالخير، مشيرا إلى أنه يعيش أول مرة مماثلة منذ ولوجه عالم التدريب، وأضاف بأنه لا يمكنه المواصلة على هذا المنوال، إن لم تكن هنالك  ظروف ملائمة للعمل و معالم طريق واضحة .
مكي بوغابة

الرجوع إلى الأعلى