اعتبر مدرب مولودية باتنة، نبيل فوحال، الفوز العريض على شباب قايس دلالة قاطعة على قدرة فريقه على تجاوز مشاكله الداخلية التي لم تمنعه من مواصلة التألق ومد خطوة معتبرة على درب تحقيق الصعود في ظل اتساع الهوة مع كوكبة الملاحقة.
وأكد فوحال للنصر، أن اللاعبين شاركوا في مواجهة أول أمس دون تحضيرات بعد أن نجحت الإدارة في إقناعهم بتعليق إضرابهم وجمعهم صباح اللقاء،  مضيفا أن الديركتوار ورغم المتاعب المالية، قام بتسوية ثلاث منح عالقة، مع التزامه بصرف راتب شهر واحد قبل السفرية القادمة إلى عين فكرون، وهو ما أعاد برأيه الاستقرار إلى بيت البوبية.
ويرى محدثنا بأن ما وصفه بالفوز الاستعراضي وبتسعة أهداف، بقدر ما  قطع دابر كل الأقاويل وأسقط مفعول الإشاعات التي سبقت هذا الموعد، بقدر ما جسد علو كعب فريقه ونزاهته، وسمح له بوضع قدما في الرابطة الثانية، حتى وإن حذر لاعبيه من السقوط في الغرور والتهاون، وضرورة توخي الحيطة في المحطات المتبقية انطلاقا من موقعة السلاحف المرتقبة يوم الجمعة.
للإشارة، فإن لجنة التسيير المؤقتة، تلقت ضمانات من السلطات المحلية لرفع التجميد على الإعانات المالية التي تعذر عليها استغلالها لأسباب إدارية، وفق ما أكده للنصر رئيس الديركتوار عز الدين بن سبع.                          م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى